مواعيد عرض مسلسل The Witcher season 3 الجزء الثالث مترجم ايجي بست

مشاهدة مسلسل the witcher الموسم الثالث مترجم ايجي بست، دفع النجاح الذي حققه الموسم الأول من مسلسل the witcher إلى صنع مواسم جديدة منه، حيث حاز على نسب عالية من المشاهدة، وتم عرض الموسم الثاني بعد الأول بحوالي شهرين، ومن المقرر أن يعرض الموسم الجديد في صيف 2023، حيث يترقب الكثير عرضه، ولقى هذا المسلسل إقبال كبير لدى المشاهدين منذ عرضه، فتصدر اسمه قائمة عناوين البحث عبر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، لذا سنوافيكم بكافة التفاصيل المتعلقة باهتمامكم، لمعرفة المزيد تابع معنا.

مشاهدة مسلسل the witcher الموسم الثالث مترجم ايجي بست

وأعلن جيوب عبر انستجرام بانتهاء التصوير للموسم الثاالث من المسلسل رسميًا، حيث نشر المنتج التنفيذي صورة لجمجمة على خزانة كتب، وعلق قائلًا:هذه صورة ملتفة في الموسم الثالث، وأصيب هنري كافيل أحد ممثلي المسلسل إلى فيروس كورونا أثناء تصوير الموسم الثاني، مما أدى إلى عرض الموسم في وقت متأخر في 2022.

وأعلنت منصة لمشاهدة نتفليكس، أن ليام هيمسورث سيحل محل هنري كافيل كرائد في الموسم الرابع، مما صدم المتابعين، حيث سيحدث في الموسم الرابع من the witcher، العديد من التغيرات من حيث اختيار الممثلين وطاقم العمل، ورغم ذلك لم تكشف نتفليكس حتى الآن عن المدة التي سيستغرقها الموسم الثالث.

قصة مسلسل the witcher نتفليكس 

صرحت نتفليكس في وقت سابق، أن المشاهدين سجلوا في الموسم الثاني حوالي 142.4 مليون ساعة مشاهدة في الأيام الثلاثة الأولى فقط، وتدور أحداث المسلسل حول رجل قوي يدعى الويتشر والذي يقوم بدوره جيرالت، فهو صائد الوحوش المأجور، والذي خاض رحلة مصيرية في عالم مريب، جميع البشر فيه أشرار، ومتحولون إلى وحوش  قاتلة ومؤذية.

مسلسل the witcher

يعتبر مسلسل the witcher من ضمن الأعمال الأجنبية المترجمة إلى العربية، ويصنف من أعمال الأكشن والدراما والفانتازيا والغموض والمغامرات، وحاز هذا المسلسل على قدر كبير من الإعجاب والمشاهدة، وتبلغ مدة الحلقة حوالي 60 دقيقة.

اقرأ المزيد: