مشاهدة مسلسل الميراث الحلقة 750 سبعمائة وخمسون كاملة
مشاهدة مسلسل الميراث الحلقة 750 سبعمائة وخمسون كاملة

المسلسل السعودي الميراث الحلقة الخمسمائة والتاسعة والسبعين من أعمال الدراما الاجتماعية التي تحكي عن موضوع مشاكل الميراث واختلاف الورثة، باعتبارها من القضايا المتكررة والموجودة بكثرة في مجتمعاتنا الشرقية، ويستعرض المسلسل قصة أب يتوفى بعد ترك وصية؛ فيتلاعب بها الورثة حيث في محاولة من بعضهم للاستيلاء على الميراث، وقد تم عرض العمل عام 2020، وشارك فيه نخبة متميزة من نجوم الدراما العربية، وحقق نجاح جماهيري كبير وواضح عند عرضه ولازال الكثير يبحث عنه ليشاهده.

قصة مسلسل الميراث الحلقة 579

تدور أحداث العمل حول أب أراد توزيع تركته على الورثة بوصية قبل وفاته؛ لكون أبنائه من الإناث فقط، وكثيرًا ما يحاول باقي الورثة، في مثل تلك الحالات، الاستيلاء على ميراثهم.

وتعتبر قضية حرمان البنت من الميراث من أهم القضايا النسائية، الواجب التصدي لها من خلال القوانين، في المجتمعات العربية.

ويستعرض المسلسل القضية في إطار رومانسي، ويحكي قصة الأب عبدالمحسن الذي لم يولد له أبناء ذكور، ويخشى ضياع حق بناته بعد وفاته.

لذا يقرر الأب كتابة وصية عادلة لتوزيع التركة على جميع ورثته، لكنهم بعد موته يتلاعبون بها في محاولة لحرمان بناته من ميراثهم عن والدهم.

كما تكشف أحداث العمل وضاعة بعض نفوس أفراد العائلة، والطمع الذي سيطر عليهم.

أبطال مسلسل الميراث

شارك عدد كبير من الوجوه الخليجية الشابة في بطولة، مع حضور مميز للنجمة المغربية كنزة بوهلال، ومن نجوم العمل نذكر كل من:

  • شعيفان محمد.
  • محمد حجي.
  • عبدالعزيز السكيرين.
  • هند محمد.
  • مريم الغامدي.

وبعد أن ذكرنا قصة مسلسل الميراث الحلقة 579 نوضح أن هذا المسلسل يناقش قضية من أهم القضايا المجتمعية وهي النزاع على الميراث.