مسرحية سوبر ماركت
مسرحية سوبر ماركت

مسرحية سوبر ماركت هي مسرحية حازت على شهرة واسعة داخل الوطن العربي بشكل عام والسعودية والكويت بشكل خاص، ورغم عرضها للمرة الأولى في عام 2021، إلا أنها مازالت تتصدر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشاد النشطاء بالأحداث الكوميدية التي شهدتها المسرحية، وخلال الساعات القليلة الماضية، تزايد البحث على ممثلين مسرحية سوبر ماركت، فهيا بنا نتعرف على التفاصيل كاملة الآن.

ممثلين مسرحية سوبر ماركت

يشارك في بطولة مسرحية سوبر ماركت مجموعة من الأبطال الذين حصدوا شهرة واسعة في الوطن العربي وهم:

  • حسن البلام.
    أحمد العونان.
  • محمد الرمضان.
    نوف السلطان.
  • عبد العزيز النصار.
    فهد البناي.
  • خالد النصار.

مشاهدة مسرحية سوبر ماركت حسن البلام

تعرض العديد من المواقع الآن مسرحية سوبر ماركت، وهي من بطولة الفنان حسن البلام، وهو فنان كويتي من مواليد 1974، اشتهر بتقديم أدوار الكوميديا في دول الخليج، وهو البطل الأول في هذه المسرحية.

مسرحية سوبر ماركت dailymotion

مسرحية سوبر ماركت هي مسرحية تناقش بعض الأحوال الاقتصادية التي تعيشها الدول العربية، حيث تدور الأحداث في سوبر ماركت بشكل كوميدي، ويمكنكم الآن مشاهدة مسرحية سوبر ماركت  من خلال موقع dailymotion، حيث تزايد البحث على المسرحية خلال الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

تذاكر مسرحية سوبر ماركت

يتساءل البعض عن طرق حجز تذاكر مسرحية سوبر ماركت، ويمكنكم ذلك من خلال الدخول على الموقع الرسمي لموسم الرياض واختار اسم المسرحية ثم اضغط على كلمة حجز، وسجل كلمة المرور، وبذلك تكون قد حجزت تذاكر مسرحية سوبر ماركت.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ ممثلين مسرحية سوبر ماركت، حيث قدمنا لكم كل التفاصيل حول مسرحية سوبر ماركت، وقدمنا لكم كل ما يتعلق بالمسرحية وقصتها وكيفية حجز التذاكر من موسم الرياض، ولمزيد من التفاصيل تابعونا باستمرار فقط وحصريا عبر موقع مطبات لمعرفة كل ما هو جديد.