منار سامي .. فتاة "التيك توك" تسجن لمدة 3 سنوات
منار سامي - مطبات

أكدت محكمة قضائية ، اليوم الأربعاء ، أن منار سامي ، إحدى الفتيات المؤثرات وهي منار سامي فتاة”التيك توك” في تطبيق وسائل التواصل الاجتماعي “تيك توك” ، حكمت اليوم الأربعاء بالسجن ثلاث سنوات بتهمة “التحريض على الفجور”.

وقال المسؤول لوكالة فرانس برس ان “محكمة طنطا الاقتصادية عاقبت منار سامي ، فتاة سجن توك توك ، بالسجن ثلاث سنوات مع العمل و 300 الف جنيه (غرامة 19 الف دولار)”.

اعتادت منار سامي على نشر مقاطع فيديو وصور لها على تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي مثل “Tik Tok” و “Instagram”، حيث يتابعها حوالي 250،000 شخص.

اعتقلت السلطات منار سامي فتاة “التيك توك”، في وقت سابق من الشهر الجاري بمحافظة القليوبية شمال القاهرة ، واتهمتها النيابة العامة “بالتحريض على الفسق والفجور ، وتحريك الغرائز والإعلان عن نفسها على مواقع التواصل الاجتماعي”, لا يزال أمام المتهم فرصة لاستئناف الحكم.

يأتي سجن منار بعد يومين من معاقبة محكمة القاهرة الاقتصادية بالسجن لمدة عامين وغرامة قدرها 300 ألف جنيه إسترليني لخمس فتيات لإدانتهن بانتهاك قيم المجتمع ، بما في ذلك الفتاتان اللتان تؤثران على تيك توك حنين حسام ومودة أدهم, حددت المحكمة يوم 17 أغسطس للاستماع إلى استئناف حكم الفتيات الخمس, وكان قاضي المعارضات بمحكمة كفر شكر، قد قرر تجديد حبس منار سامي “فتاة تيك توك”، للمرة الثانية، بعد اتهامها بالإعلان عن نفسها,من خلال نشر الفيديوهات الخادشة للحياء.