منصة استثمر في دبي
منصة "استثمر في دبي" تحصد جائزة أفضل مبادرة للتحول الرقمي
سياسي - مطبات 

منصة “استثمر في دبي”، تحصد جائزة أفضل مبادرة عالمية للتحول الرقمي للمستثمرين لعام 2021، بحسب ما نقلته مجلة “وورلد إيكونوميك”.

وتعتبر الجائزة العالمية للمنصة الرقمية بعد تأسيس الأعمال “استثمر في دبي”، بعد أن جاءت تكريماً على ما قدمته المنصة من تجربة فريدة لمزاولة الأعمال من خلال نمط ينسج مع أسلوب دبي الذكي.

كما حصلت منصة “استثمر في دبي” على الجائزة من خلال دورها الحيوي في زيادة فرص الاستثمار وتوسيع دائرة جذب رؤوس الأموال، واستقطاب المواهب من خلال أصحاب الأفكار الإبداعية والطموحات الواسعة.

وتوفر المنصة كافة الإجراءات والامتيازات بقطاع الاستثمار والأعمال بصورة عامة، لتكون من أكبر المنصات الموحدة التي تتيح للمستثمرين الحصول على رخص تجارية وبدء الأعمال خلال دقائق محددة وبأسلوب سلس يوفر الوقت والجهد.

وتطورت منصة “دبي الرقمية” الجهات الحكومية المكلفة من خلال ضمان التحول الرقمي الشامل في كافة قطاعات دبي، من خلال منصة “استثمر في دبي”، مما تعتبر الأولى من نوعها على مستوى المنطقة في شهر فبراير، من خلال الشراكة مع اقتصادية دبي.

منصة استثمر في دبي

وصممت منصة “استثمر في دبي” بهدف توفير نافذة رقمية موحدة، تمنح المستثمرين فرصة الحصول على رخص تجاري وبدء الأعمال وبسهولة، لتوفير الوقت والجهد، عبر توظيف الشبكات الحكومية، وتسخير التكنولوجيا المتطورة لتحقيق السهولة والسلاسة لرحلة المستثمر في تأسيس الأعمال.