من هو حاتم ابن جورج وسوف ويكيبيديا، سؤال تصدر محركات البحث في الوطن العربي، حيث يسأل الكثير من الأشخاص عن حاتم نجل سلطان الطرب جورج وسوف، وذلك بعد وفاة وديع جورج وسوف يوم الجمعة الماضية، مما شهد حالة من الحزن الكبير داخل الوسط الفني، وفيما يلي نقدم لكم السيرة الذاتية لـ حاتم ابن جورج وسوف.

من هو حاتم ابن جورج وسوف ويكيبيديا

حاتم جورج وسوف هو الابن الأوسط لسلطان الطرب، حيث أنجبه من زوجته الأولى شاليمار شلبي، وهي سيدة مسلمة تحمل الجنسية اللبنانية، بينما يحمل جورج وسوف الجنسية السورية ويعتنق الديانة المسيحية، ويقال إن حاتم يبلغ من العمر فوق الثلاثين عاما، حيث أن شقيقه الأكبر هو وديع، الذي رحل عن عالمنا منذ يومين.

والدة حاتم جورج وسوف

يبحث العديد من الأشخاص عن اسم والدة حاتم جورج وسوف، وهي سيدة مسلمة تدعى شاليمار شلبي، تزوجت من جورج وسوف عندما كانت تبلغ من العمر 21 عاما، حيث تعرفت عليه من خلال إحدى حفلاته، ولكنها انفصلت عنها بعد زواج دام لمدة 30 عاما، ليتزوج من ندى زيدان بعدها، ولكن انتهت تلك الزيجة بالطلاق ايضا، لأسباب غير معروفة.

ديانة جورج وسوف

يعتنق الفنان جورج وسوف الديانة المسيحية، حيث ولد عام 1961، وعمره الآن 62 عاما تقريبا، دخل عالم الطرب عندما كان عمره 14 عاما، وتزوج مرتين الأولى من شاليمار شلبي، والدة حاتم ووديع، رغم معارضات الأهل بسبب اختلاف الديانات، والثانية من ندى زيدان، وانتهت الزيجات بالطلاق، بعد أن أنجب 4 أولاد من كلاهما، 3 من شاليمار، وطفل من ندى زيدان، وهي سيدة فلسطينية.

يشار إلى أنه تم دفن جثمان وديع نجل الفنان  جورج وسوف الذي رحل عن عالمنا يوم الجمعة الماضية، يوم الأحد 8 يناير 2023، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية، حيث كان قد دخل المستشفى بسبب عملية تكميم المعدة، ولكنه أصيب بعد عودته إلى المنزل، اصيب بنزيف في المعدة تسبب فينوبة قلبية أودت بحياته.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال، الذي حمل عنوان من هو حاتم ابن جورج وسوف ويكيبيديا، حيث قدمنا لكم كل التفاصيل حول أبناء جورج وسوف وزوجاته، تابعونا في موقع مطبات لمعرفة كل ما هو جديد.