من هى خطيبة مهند الحمدي الفاشينيستا فرح مراد ؟ .. بعد وفاة والدها
اجتماعي - مطبات 

تصدر النجم مهند الحمدي، من جديد بعد نشره صورة جديدة من تكشف من خلالها عن ملامح خطيبته فرح مراد على الرغم من عدم نشره صور واضحة لها.

خطيبه مهند الحمدي

نشر مهند الحمدي، مسبقا صورة جديدة تجمعه بينه وبين خطيبته فرح بنفس الصورة بدون كتابة تعليق، مكتفى بالايموجى، بالخاتم والقلب، مما يؤكد على أرتباطه بفرح مراد بعد أن أخفى هويتها لفترة كبيرة.

ونشر مهند الحمدى، مسبقا صورة مع خطيبته والتى كانت قبل ساعات قليلة من وفاة والدها، مما ترك أثر عميق في نفسه وأحزنه، مما جعله يؤجل الاعلان عن هوية خطيبته طول الوقت.

مهند الحمدي وخطيبته

أثار إخفاء مهند الحمدي، هوية خطيبته جدل المتابعين مما قامت إحدى المتابعات عن كشف هويتها عبر تويتر وقالت إنها عارضة أزياء لبنانةي وتبلع 30 عاما، ونشرت عدد من صورها، مما كان من المتوقع أرتباط مهند الحمدي، بفتاة من نفس جنسيته، لذلك قرر الاعلان عن هوية خطيبة مما شكل صدمة للجمهور.

مهند الحمدي وفرح مراد

فرح مراد هي فاشينيستا لبنانية تهتك بالازياء والموضة لذلك شاركت في برنامج الفاشينيستا Beauty Match والتى تبلغ ن العمر 30 عاما بحسب ما أعلنت عنه من خلال البرنامج أي أنها أكبر سنا من مهند الحمدى، بقرابة ثلاث سنوات، حيث يعتبر مهند الحمدي من مواليد 1993.

من هى خطيبة مهند الحمدي

أعلن مهندى الحمدي، منذ فترة عن مواصفات الفتاة التى تناسبه مما أكد أن يريد فتاة منفتحة ومتفهمة لأنه شخص يصعب التعامل كما أوضح أن الارتباط في الوقت الحالى ليعلن من جديد أنه تعرف على فتاة من دبى وهي لبنانية الجنسية.

كما صرت مهند الحمدى، أن علاقته بـ فرح مراد كانت منذ عدة سنوات وكانو مجرد أصدقاء ولكنه قال أن العلاقة بينهما قد بدأت بالتطور وأصبحت علاقة حب مما أعلن وقتها أن يريد الزواج منها في وقت قريب.