من هي شاليمار شبلي ويكيبيديا؟، جملة تصدرت محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أن شاليمار شلبي، هي الزوجة السابقة لنجم الطرب جورج وسوف، وأم وديع جورج وسوف الذي رحل عن عالمنا خلال يوم أمس، في واقعة هزت الوطن العربي، وفي تلك السطور التالية، يقدم لكم موقع مطبات السيرة الذاتية لـ شاليمار شلبي، وما هي ديانتها، وكيف تعرفت على الفنان جورج وسوف.

من هي شاليمار شبلي ويكيبيديا؟

يبحث العديد من الأشخاص في هذه الأثناء عن من هي شاليمار شلبي، وهي زوجة الفنان السوري جورج وسوف الأولى، وجنسيتها لبنانية، حيث تزوج بها بعد قصة حب جمعته به من النظرة الاولى خلال إحدى حفلاته، وعمرها وقتها 21، وتوجت قصة الحب بالزواج لمدة وصلت إلى 30 عاما، ولكن حدث الطلاق بينهما، وهي أم وديع جورج وسوف، ورغم حدوث الطلاق، مازالت العلاقة التي بينها وبين زوجها السابق جورج وسوف علاقة طيبة، بالرغم من زواج وسوف مرة أخرى بعدها.

اقرأ أيضا: من هي زوجة وديع ابن الفنان جورج وسوف

ديانة شاليمار شلبي

يسأل الكثير عن ديانة شالميار شلبي، حيث أن الفنان جورج وسوف يدين بالمسيحية، ولكن ديانة زوجته السابقة شاليمار شلبي هي الإسلام، وهذا ما سبب لها مشاكل من أجل عقد قرانها على وسوف، وعارضت اسرتها هذا الزواج، لذلك سافرت للخارج وعقدت القران مدينا.

معلومات عن جورج وسوف

الفنان جورج وسوف هو أشهر أحد مطربي العالم العربي، حيث ولد في الثالث والعشرين من شهر ديسمبر 1961، في إحدى قرى حمص، حيث أصبح واحدا من اشهر المطربين في عالمنا، وحصل على لقب ” سلطان الطرب”، وبدأ مشواره في سن صغير، جعله يصعد في سلم الشهرة واحدة تلو الأخرى حتى أصبح جورج وسوف الفنان الشهير.

اقرأ أيضا: سبب وفاة وديع ابن الفنان جورج وسوف

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ من هي شاليمار شبلي ويكيبيديا؟، بعد أن بدأ الكثير من الناس يبحثون عنها وعن ديانتها بسبب وفاة ابنها وديع جورج وسوف.