Evil
موعد إصدار Evil الموسم الثالث.. وما هي فكرته؟

يبحث الكثير عن تاريخ إصدار Evil الموسم الثالث فهو أحد الأعمال الدرامية التي تمكنت من خرق جميع القوانين الطبيعية، حيث تدور أحداثه حول عالم النفس الشرعي وفيه يتعاون كلاً من الكاهن وخبير التدريب التقني لإيجاد بعض الحلول المنطقية.

تاريخ إصدار Evil الموسم الثالث: هل تم تجديده؟

تم إصدار هذا العمل الدرامي الناجح للمرة الأولى منذ عامين أي 2019 ميلادي، وتم استقبال هذا النوع من الدراما الشيقة بالكثير من الإعجاب والقبول وهذا الأمر من قِبل النقاد، أما عن المتابعين فقد انغمسوا في الأحداث الشيقة والطريقة المتميزة في سرد المواقف المثيرة، وبذلك يتم دمج التصوف مع الألعاب النفسية.

أما عن الموسم الثاني الذي أكمل مسيرة الإثارة والتشويق، فهو عُرض للمرة الأولى في يوم 20 يونيو من عام 2021 ميلادي عبر شاشة paramount بلس،  وحدث هذا الأمر بعد الانتهاء من العرض النهائي في 10 أكتوبر من نفس العام الجاري.

معلومات عن الموسم الثاني من Evil

يأتي الموسم الثاني من هذا العمل الرائع بمجموعة من الأحداث المشوقة، ويستمر عرضها على 13 حلقة، وتصل مدة عرض كل حلقة منهم حوالي أربعين دقيقة وقد تستمر حتى خمسين دقيقة، ويقضي المشاهدين في تلك الأثناء مجموعة من المشاعر المختلفة.

هل يوجد إصدار جديد من Evil ؟

من المتوقع أن يتم تقديم موسم جديد من هذا المسلسل الدرامي المثير بشكل مختلف نهائياً، كما يشير المعجبين إلى أنهم في انتظار جزء ثالث مفعم بالأحداث السريعة، لذا يبحث عدد كبير من محبي الأعمال الدرامية المثيرة عن أحداث الموسم الجديد من evil، والذي دارت أحداث الجزء السابق حول تعاون بعض الأشخاص والعمل على البحث عن إجابات مقنعة لأحداث غير منطقية بشكل نهائي، وفي تلك الرحلة تختفي الخطوط الدقيقة التي تفصل بين الدين الذي يمثله الكاهن والعلم الذي يتجسد في شخصية خبير التدريب التقني.

أحداث الموسم الجديد من Evil 

من المتوقع أن تستمر أحداث الموسم الجديد في إطار استكشاف قضية العلم مقابل الدين، وهذا الأمر يتم عرضه من خلال تقديم عدة ألغاز إلى أبطال المسلسل وهم بن وديفيد وكريستين، وهنا تقف أمامهم العديد من العقبات والعراقيل والتي تتجسد في مخلوقات غريبة تختبر عقيدة كل بطل من الثلاثي.

اقرأ المزيد: