الرئيسية ثقافة و فن مسلسلات وافلام موعد عرض مسلسل التفاح الحرام الموسم الخامس

موعد عرض مسلسل التفاح الحرام الموسم الخامس

مسلسل التفاح الحرام الموسم الخامس

 

مسلسلات وافلام - مطبات 

أعلنت منصة نتفليكس العالمية “NetfILx” عن موعد عرض حلقات الموسم الخامس من مسلسل التفاح الحرام خلال عام 2022.

هناك الكثير من الأخبار والمعلومات حول موعد إطلاق مسلسل التفاحة الحرام ، لكن طاقم التصوير والإنتاج للمسلسل أكد أنه سيطرح في منتصف عام 2022.

,قال العديد من الخبراء المهتمين بأعمال الأفلام العالمية وإن الموسم الخامس من سلسلة التفاح الحرام سيكون من بين أفضل الأعمال التي تم إصدارها على منصة Netflix في عام 2022.

وهناك تكهنات مختلفة حول نية منصة “نتفليكس” إطلاق الموسم الخامس من الدراما التركية التفاح الحرام ، لكن بعد تأكيد الخبر وبدء التصوير ، يتطلع المعجبون بفارغ الصبر إلى موعد إطلاق الموسم الخامس.

احداث قصة التفاح الحرام الموسم الخامس

مسلسل التفاح الحرام الموسم الخامس
مسلسل التفاح الحرام الموسم الخامس

وتدور أحداث الموسم الخامس من التفاح الحرام حول مدينة اسطنبول التركية ، وتدور أحداثه حول بطلتين ، زينب ويلديز ، وهما شقيقتان تعيشان معا في حي شعبي في اسطنبول. وتملكان شخصيات وطبائع مختلفة. زينب هادئة ورومانسية ، تحاول دائمًا العثور على الحب الحقيقي ، بينما يلدز روح الدعابة وتحلم بالزواج من شاب ثري يتمتع بالثراء والرفاهية، وخلال أحداث المسلسل الموسم الخامس ، قابلت زينب إيليحان ؛ هذا الشاب الثري الذي يدير شركة جماعية كبيرة وقع في حبها وطور علاقة عاطفية قوية معها.

موعد عرضه

يُذاع الموسم الخامس من التفاح الحرام على قناة ATV كل يوم إثنين في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة ، على أن تكون الحلقة مدتها ساعتان كاملتان مع ترجمة باللغة العربية وبعد عدة ساعات من العرض الأول على المنصة الشهيرة “قصة حب”.

 

 

[AlbaSportTable]
Exit mobile version