يبحث العديد من الأشخاص الآن عن موعد عرض مسلسل The Last of Us الحلقة الثالثة، وذلك بعد أن حققت الحلقتين السابقتين نسب مشاهدة عالية، حيث تم عرض الحلقة الثانية من المسلسل خلال يوم أمس الثلاثاء، الموافق 24 يناير 2023، وخلال السطور التالية يقدم لكم موقع مطبات موعد عرض مسلسل The Last of Us الحلقة الثالثة.

موعد عرض مسلسل The Last of Us الحلقة الثالثة ماي سينما

من المقرر أن تتوفر الحلقة الثالثة من مسلسل ذا لاست أوف أس مترجمة باللغة العربية على موقع ماي سينما يوم الأحد المقبل، والذي يوافق 29 يناير 2023، كما تتوفر الحلقة بعد عرضها بساعتين على موقع إيجي بست الشهير.

مسلسل The Last of Us

مسلسل The Last of us من المسلسلات الشهيرة التي تم عرضها مؤخرا، والتي تتناول قصة غامضة وخيالية، حيث تدور قصة المسلسل حول شخص يدعى جوبل، يفقد ابنته بعد انتشار فيروس خطير في العالم، ويجد نفسه أمام مهمة حماية فتاة وتهريبها من كائنات غريبة تهاجم العالم.

أبطال مسلسل the last of us

المسلسل من بطولة كل من: بيدرو باسكال في دور جويل، بيلا رامزي في دور إيلي، جابرييل لونا في دور تومي، آنا تورف في دور تيس، نيكو باركر في دور سارة، والمسلسل من تأليف: كريج مازن ونيل دراكمان.

عدد حلقات مسلسل The Last Of Us

حقق مسلسل The Last Of Us الموسم الأول  نجاحات كبيرة خلال وقت قصير، حيث يتكون المسلسل من 9 حلقات، حيث من المقرر أن تنتهي الحلقة الأخيرة يوم 12 مارس المقبل، بعد أن كان يتكون من 10 حلقات، ولكن تم دمج حلقتين معا.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ موعد عرض مسلسل The Last of Us الحلقة الثالثة، حيث قدمنا لكم كل التفاصيل الخاصة بالمسلسل، ولكل عشاق المسلسلات والأفلام الحصرية، تابعوا موقعنا مطبات لمعرفة كل ما هو جديد.

اقرأ أيضا: مشاهدة مسلسل The Last of Us الحلقة 2 مترجمة للعربية

اقرأ أيضا: موعد عرض مسلسل لاست اوف اس The Last of Us الموسم 1 الحلقة 3 و 2