مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا هي مباراة ينتظرها الملايين حول العالم من عشاق الساحرة المستديرة. وذلك بعد أن انتهت مباراة الذهاب بانتصار النادي البافاري بهدف الفرنسي كينجسلي كومان. وخلال السطور التالية نقدم لكم التفاصيل كاملة حول موعد مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ

يتقابل الفريقان اليوم الاربعاء الموافق 8 مارس 2023 على ملعب أليانر أرينا، وذلك ضمن مباريات إياب الدور السادس عشر من بطولة دور أبطال أوروبا 2023.

وتبدأ المباراة في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقت السعودية، ومنتصف الليل بتوقيت الإمارات. وهي مباراة مهمة لكلا الفريقين من أجل الصعود للدور ربع النهائي من البطولة.

ميسي يتحدث عن مباراة بايرن ميونخ

أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي باريس سان جيرمان، أنه سيذهب برفقة فريقه إلى ألمانيا من أجل تحقيق الفوز فقط، وذلك بالرغم من صعوبة تلك المباراة.

معلق مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ

يمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ في دور ابطال أوروبا اليوم الأربعاء على قناة بين سبورتس، بتعليق من عامر الخوذيري.

التشكيل المتوقع لباريس سان جيرمان

وفيما يلي التشكيل المتوقع لباريس سان جيرمان:
حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما

الدفاع: دانييلو بيريرا- ماركينيوس- سيرجيو راموس

الوسط: نونو مينديش- فيكتور رويز- ماركو فيراتي- فيتينيا- نوردي موكيلي

الهجوم: ليونيل ميسي – كيليان مبابي

التشكيل المتوقع لبايرن ميونخ

نقدم لكم الأن التشكيل المتوقع لبايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان وهو كالأتي:

حراسة المرمى: يان سومر

الدفاع: ماتيس دي ليخت – دايوت أوباميكانو – جواو كانسيلو

الوسط: ألفونسو ديفيز – جوشوا كيميش – ليون جوريتسكا – كينجسلي كومان

الهجوم: توماس مولر – تشوبو موتينج – جمال موسيالا.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ موعد مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ والتشكيل المتوقع. معلق مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ. التشكيل المتوقع لبايرن ميونخ. التشكيل المتوقع لباريس سان جيرمان. إلى اللقاء في موضوع جديد.