موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي
موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، يفتتح ملعب الإتحاد أبوابه ليستضيف مباراة جديدة تجمع بين فريق ليفربول ومانشستر سيتي ضمن مباريات الأسبوع 29 من بطولة الدوري الإنجليزي، والتي سوف تقام مساء يوم السبت الموافق 1 أبريل 2023، والتقى الفريقين خلال مباراة الذهاب والتي انتهت بفوز فريق ليفربول بهدف مقابل لا شئ.

مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي

ينهي فريق مانشستر سيتي المران الأخيرة استعداداً للقاء غريمه والفوز عليه، يتواجد الفريق في المركز الثاني برصيد 61 نقطة جمعها بعد أن شارك في 27 مباراة حقق الفريق الفوز خلال 19 مباراة، وتعادل في 4 مباريات وخسر في مثلها، يشارك مانشستر سيتي أيضاً في كأس الإتحاد الإنجليزي وكانت المباراة الأخيرة له عندما أحرز 6 أهداف في شباك بيرنلي مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما يوم 18 مارس الماضي.

وينهي فريق ليفربول المران الأخيرة تأهباً لمواجهة مانشستر سيتي وأملاً منه في خطف نقاط جديدة تمكنه من تحسين مركزه في جدول الترتيب خاصة بعد أن احتل المركز السادس برصيد 42 نقطة جمعها الفريق بعد أن شارك في 26 مباراة حقق ليفربول الفوز خلال 12 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر في 8 مباريات أخرى، ويشارك ليفربول في دوري الأبطال وكانت المباراة الأخيرة في دور الـ 16 من دوري الأبطال عندما تعثر أمام ريال مدريد بهدف مقابل لا شئ.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة الحكم لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي في تمام الساعة 02:30 عصراً بتوقيت السعودية، والساعة 01:30 ظهراً بتوقيت القاهرة .

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وقد أعلنت شبكةة قنوات بي ان سبورت عن نقل ماتش ليفربول ومانشستر سيتي على قناة beIN Sports Premium 1 التي يمكنكم استقبال القناة من خلال الجدول التالي:

  • التردد: 12245.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الجودة: HD.
  • معدل تصحيح الخطأ: 2/3.

اقرأ المزيد: