ميرهان حسين
ميرهان حسين تحتفل بعيد ميلادها بفستان قصير على السجادة الحمراء .. لهذا السبب !
اجتماعي - مطبات

أحتفلت الممثلة ميرهان حسين, في عيد ميلادها الذي يوافق 28 من شهر أكتوبر, بحضورها فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في اليوم السادس, مما أستطاع أن يلفت أنظار عشاق السينما بعد عرض الافلام المشاركة واقامة الندوات وورش العمل بالاضافة لعدد من الفنانين الذين حضروا المهرجان من اول يوم, والذي من المقرر أن يتم أنطلاقه مساء اليوم الجمعة.

حضرت الفنانة ميرهان حسين, مرتدية فستان أبيض اللون قصير يشبه “البالطو”, كما حضرت في اليوم الثانى من ميلادها بـ”جامب سوت” باللون الكحلى, مما لفتت عدسات المصورين على السجادة الحمراء.

ميرهان حسين
ميرهان حسين

وعلقت ميرهان حسين, بعد ما انتشرت مقاطع الفيديو الخاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي, قائلة : “انا بعمل حاجة بحبها ومش قصدي أعمل قلبان وبحب اعمل كده وبحب ارسم واعمل ميك اب واقتبس حاجات من شخصيات بشوفها في حياتى عموما”, كما قامت بتلقيد صوت المطربة أصالة.

وحول الاشياء التي تحبها قالت ميرهان حسين, إنها تحب المجوهرات, مشيرة إلى أن الورد رومانسي ولكن من الممكن ترجمة الرومانسية بكلمة ولكنها لا تريد الكلمة وتريد (الدايمنز).

ومن ناحية أخرى شاركت الفنانة ميرهان حسين, في السباق الرمضاني, كضيف شرف في مسلسل “رجالة البيت”, بطولة أكرم حسنى وأحمد فهمي وبيومي فؤاد وعارفة عبد الرسول ومن أخراج أحمد الجندى.