مواجهة بين ميسي ورونالدو ليلة الثلاثاء

رياضة – مطبات

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيقود فريقه برشلونة، ليلة الثلاثاء عندما يستضيف منافسه الإيطالي يوفنتوس بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو، في اللقاء الذي قد يكون الأخير بين أساطير كرة القدم الاثنين.

وكانت جائحة فيروس كورونا قد حرمت مشجعي كرة القدم من الاستمتاع بمواجهة رونالدو وميسي في مباراة الذهاب بتورينو، بعد إصابة النجم البرتغالي وبعده عن المباراة، التي انتهت بنتيجة 2-0 لصالح النادي الكاتالوني.

لكن النجمين سيذهبان إلى ملعب المباراة، ليلة الثلاثاء، لتحديد قمة المجموعة السابعة من دوري أبطال أوروبا. توقع البعض أن ميسي ورونالدو سيكونان المواجهة الأخيرة للنجمين العملاقين في عالم الكرة، بسبب شيخوختهما ولعبا في بطولات الدوري المحلية المختلفة.

أصبحت مهمة كومان صعبة التنافس على لقب الدوري بعد 10 مباريات فقط. يتحدث مدرب برشلونة عن «تضيع الدوري الاسباني» وكانت مواجهة رونالدو وميسي أحد العناصر الرئيسية لموسم كرة القدم، عندما كان رونالدو لاعب ريال مدريد، خلال مباراة «الكلاسيكو» السنوي للدوري الإسباني.

ولكن منذ أن غادر رونالدو ريال مدريد الى صفوف يوفينتوس الايطالي، في صيف 2018، لم يتلاقى النجمين في ملاعب كرة القدم، وأبعدت نتائج فرقه المتذبذبة في دوري أبطال أوروبا عن المواجهة الأوروبية في البطولة.

رونالدو في سن 35 وميسي في 33، ملعب برشلونة كامب نو سوف تكون قادرة على مشاهدة 90 دقيقة تاريخية ليلة الثلاثاء، بين اثنين من أبرز نجوم كرة القدم في القرن الحالي.

أذكر أن التعادل أو حتى خسارة 0-1 أو 0-2 يكفي لبرشلونة لرئاسة جدول الترتيب فالمجموعة، في حين يوفينتوس يحتاج للفوز مع 3-0 أو 3-1 لأخذ زمام المبادرة.