ميسي
ميسي

ليونيل ميسي هو بلا شك أحد أعظم لاعبي كرة القدم الذين تطأ أقدامهم ملعب كرة قدم بدأ حياته المهنية مع نيويلز أولد بويز الأرجنتيني في سن الثامنة وقد شاهد كل شيء اشتهر بفوزه بعدد لا يحصى من الألقاب الفردية والأندية مع برشلونة يلعب حاليًا مع العمالقة الفرنسيين PSG.

يبحث ميسي أيضًا عن أول مجد له في كأس العالم مع الأرجنتين في نهائيات كأس العالم قطر 2022 لقد سجل بالفعل 4 مرات في كأس العالم هذه، على أمل الفوز في مباراته المقبلة ضد كرواتيا للحصول على مكان في النهائي كما أن لديه رؤية موهوبة بشكل لا يصدق ولديه خصائص صنع الألعاب تحت أكمامه وغالبًا ما يشير إليه على أنه “أجنبي”.

قام السياسي ولاعب كرة القدم السابق روماريو بنشر تقرير عام 2013 صرح فيه إن ليونيل ميسي يعاني من مرض أسبرجر.

متلازمة أسبرجر هي مرض عقلي لها أعراض عامة مثل عدم قدرة الفرد على التواصل الاجتماعي والخجل الشديد تم الإبلاغ أيضًا عن أنه يبعث  الرسائل النصية في موقف هتم للغاية بدلاً من التحدث إلى الشخص.

يُعتقد أن السبب وراء ذلك هو تجنب إجراء محادثة وجهًا لوجه مع الشخص المستهدف.

نشرت قناة اليوتيوب Soccer Stories مقطع فيديو يتم خلاله مقارنة صفات ليونيل ميسي العقلية بصفات ألبرت أينشتاين.

الرجل الذي يقف وراء القصة روبرتو أرماندو أجرى المقارنة فقط من أجل نظرة إيجابية على الرغم من أن روماريو أشار إلى مقطع فيديو Soccer Stories، إلا أنه وصف أيضًا Armando بأنه غبي لوصفه ميسي بالتوحد.

قصة أخرى مماثلة من El Paris قالت إن ميسي دخل أرض الملعب وهو طفل بملعقة في فمه قام بإزالته فقط في نهاية الجلسة وهو تشابه آخر يمكن العثور عليه في التوحد.