بعد اندلاع خلافات حادة .. نارين بيوتي تتهم نور ستارز بسرقة محتوي فيديوهاتها .. القصة كاملة
اجتماعي - مطبات 

أتهمت اليوتيوبر نارين بيوتي، نجمة السوشال ميديا نور نعيم ولقبها “نور ستارز” بسرقة أفكار محتوى فيديوهاتها، بعد خلافات أندلعت في الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي.

خلافات بين نارين بيوتي ونور ستارز

وبدأت قصة الخلاف بين اليوتيوبر نارين بيوتي ونجمة السوشال ميديا نور ستارز، بعد أن وجهت نور العديد من الرسائل إلى ناررين عبر حسابها الشخصي على انستقرام قائلة : (الشلة مش أنس وأصالة هدول ناس في أمريكا اتركوهم بحالهم، شلتك اللي ما تعرف ربنا وهو شخص واحد شلتك = “البرتقالة المعفنة”).

ويتابع اليوتيوبر نارين بيوتي ونور ستارز على يوتيوب وإنستغرام ما يقارب 30.6 مليون متابع بينما يتاربع نارين ما بين يوتيوب 17 مليون متابع.

أندلاع الحرب بين نارين بيوتي ونور ستارز

وقالت اليوتيوبر نارين بيوتي من خلال إحدى الفيديوهات في الساعات الأخيرة التي قامت بنشرها : (انا بعرف إنه عم تحضر الستوري هلق، أنت مريضة وبحاجة للمساعدة، وأنا ما عم بحكي هالشي مشاني ولكن بحكي مشانك)،

وأكملت نارين حديثها وهي منغمرة في البكاء : (انت خطيرة على المجمتع بشكل عام، ولازم تركزي على حالك، إذا انتي حدا فاشل راح تضلي فاشلة لأن ما عم تطلعي كيف تكون حد أحسن قابلتك من كم يوم بصالون الشعر وفكرتك حدا منيح حكيتك بمشاريعي، واليوم بتعملي نفس مشاريعي، إنت وحدة مريضة).

https://www.youtube.com/watch?v=LhGn-uSXfCM