مسلسل نصيبي وقسمتك
مسلسل نصيبي وقسمتك

ألقي حكاية بابا تاج راسنا الحكاية الخامسة من الجزء الرابع من مسلسل “نصيبي وقسمتك”، الضوء على فكرة إهمال الأبناء للآباء وتركهم دون رعايتهم والاعتناء بهم، وانشغالهم بحياتهم الخاصة.

حيث نجد بعض المشاهدة التي تظهر في العمل الأب وهو يجلس بمفرده ولم يحتفل أبنائه بعيد ميلاده، في حين أنهم يجلسون في سهرة خاصة.

بالإضافة إلى ذلك تلعب الفنانة منة فضالي دور الزوجة المتحكمة والقوية، حيث أنها زوجة مخرج مشهور وهي المتحكمة فيه، وتجعله يعامل والده بقسوة.

تسهر في المنزل طوال الوقت دون الاعتناء بما يريده حماها، بل تقيم سهرات وشرب الكحوليات مما يتسبب في إزعاجه وحزنه.

أحداث الحلقة الخامسة من حكاية بابا تاج راسنا

تلعب منة بدر دور الأخت الضعيفة التي تعاني من فوبيا التواجد برفقة الناس، حيث يعاملها أشقائها بطريقة سيئة ولا يهتمون بها، وتعتبر هي الفتاة الوحيدة التي تتعامل مع والدها بطريقة جيدة وتهتم به.

بالإضافة إلى ذلك يجسد الفنان إسلام جمال شخصية شقيق منة فضالي، وهما متزوجان من شقيقان، حيث يتعاونان من أجل السيطرة على أزواجهما، والسيطرة على نقود الأب والتحكم في كل شيء.

ويضم مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية بابا تاج راسنا في بطولته، صلاح عبد الله، منة فضالي، أحمد رفعت، إسلام جمال، منة بدر تيسير، وتامر يسري، ومن إخراج محمد الخبيري وسيناريو وحوار عمرو محمود ياسين.

موعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية بابا تاج راسنا

تعرض الحكاية الخامسة من مسلسل نصيبي وقسمتك، من السبت للأربعاء عبر قناة  ON في تمام الساعة 8 مساءً وعلى ON دراما في تمام العاشرة مساء.

والإعادة الأولى للمسلسل في الثانية صباحا، والإعادة الثانية في تمام الواحدة ظهرا، بالإضافة إلى ذلك يتوفر المحتوي كاملا من الحلقة الجديد في الرابعة عصرا عبر منصة “Watch It”.

الجدير بالذكر أن أنطلق عرض الموسم الرابع من مسلسل “نصيبي وقسمتك” في نوفمبر الماضي، وذلك من خلال عرض الحكاية الأولى للفنان العالمي أمير المصري والتي تحمل اسم “النظارة البيضاء”.

وحققت الحكاية نجاحا كبيرا في مصر، حيث قدم الفنان أمير المصري دورا مختلفا ليقتحم به الدراما التلفزيونية بقوة، والذي لعب دور دكتور جامعي يدعى “فخر”، والذي يواجه العديد من الصعوبات الاجتماعية وبالأخص مع عائلته الذين لا يهتمون بالتعليم على عكسه تماما.