نور عمرو دياب
نور عمرو دياب ابنة الهضبة تعلن عن استقلالها مادياً
ثقافة وفن - مطبات 

أعلنت نور عمرو دياب ابنة الهضبة “عمرو دياب” عن استقلالها مادياً عن والدتها ووالدها شيرين رضا، مصرحة : “أنا مستقلة مادياً عن أبويا”.

نور عمرو دياب تعلن استقلالها مادياً عن والدها

كشفت نور عمرو دياب، استقلالها مادياً عن والدها، من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على “انستقرام”، لتعلن من خلال، أنها لا تعتمد علي والدها في حياتها وانما هيا مستقلة مادياً عنه، وأ آخر مرة رأته كانت قبل جائحة فيروس كورونا.

وأكدت ابنة الهضبة، أن والدها هو فنانها المفضل وأنها تستمع لأغانيه وموسيقاه، ووضعت في خلفية المقطع أغنية “حبيبي يا نور العين”، قائلة أنها قدر تنشر لها ولخطيبها فيديو وهما يرقصان على أنغام هذه الأغنية.

ولافتت نور عمرو دياب، على أنها تنفق على نفسها منذ فترة كبيرة، وأنها تعمل كمصممة أزياء وخبيرة في عالم الموضة، مما كان رداً على سؤال أحد متابعيها عن دخلها المادي.

نبذة عن حياتها

درست ابنة الهضبة في العديد من التخصصات، أبرزها البيولوجي في الجامعات المصرية، بالإضافة إلى تحضير ماجسيتر في التسويق بالإضافة إلى دراسة إدارة أعمال.

وفي وقت سابق أعلنت ابنة الهضبة عن خطوبتها بشاب بريطاني، من أصول إفريقية يعمل مدرب لياقة بدنية.

ومن الجدير بالذكر أن عدد متابعيها عبر موقع إنستقرام، يقارب 500 ألف متابع بسبب شهرة والدها المغني، ولكونها تعتبر من ابرز من قام بعملية التسويق علي المواقع الإلكترونية في مصر، وتنشر عبر صفحتها الشخصية العديد من مقاطع الفيديو وكل ما يتعلق بحياتها الشخصية، من خلال عرضها الصور، حيث تعرضت للتنمر بسبب شكلها ووجود النمش علي جنبي الوجهن مما أدخلها في اكتئاب، ولكن والديها واصدقائها قامو بتشجيعها من خلال حملات إيجابية تعكس الجانب المشرق للتخفيف عنها.

وتتحدث ابنة العديد من اللغات أبرزها العربية والإسبانية والإنجليزية.

من هي والدتها

وتعتبر شرين رضا، والدتها حيث لا يوجد خلاف في طريقة عيشها مع والدها لأنها تعتبر ناضجة، وتستطيع أن تأخذ قرارتها بنفسها، وتعتبر علاقة الهضبة عمرو دياب وزوجته شرين علاقة ودية، توافق فيما بينها إلى هذا اليوم بالرغم من انفصالهما منذ زمن.