مطبات- يستعد الممثل الأمريكي ونجم هوليوود، نيكولاس كيدج، لتقديم شخصية “سبايدرمان نوار” في مسلسل جديد بعنوان “NOIR”، بعد أن أداها صوتيًا في فيلم الرسوم المتحركة “Spiderman: Into The Spider-Verse” عام 2018. لكن هذه المرة، سيجسد كيدج الشخصية في نسخة واقعية.

من الرسوم المتحركة إلى الواقع
يأتي هذا التطور عقب النجاح الكبير الذي حققته شخصية سبايدرمان نوار في سلسلة أفلام الرسوم المتحركة المستقلة “سبايدر-فيرس”، بعد أدائها صوتيًا في فيلمي “سبايدرمان: إنتو ذا سبايدر-فيرس” عام 2018 و”سبايدرمان: أكروس ذا سبايدر-فيرس” عام 2023. هذه المرة، ستتجسد مغامرات سبايدرمان نوار في مسلسل تلفزيوني، تدور أحداثه في مدينة نيويورك خلال ثلاثينيات القرن العشرين.

تأكيد الأخبار والتحضيرات
كانت الصحف المختصة في مجال الترفيه قد تناقلت أنباء غير مؤكدة حول تقديم نسخة حية من شخصية سبايدرمان نوار أواخر العام 2023. ومع تأكيد نجاح المفاوضات مع كيدج، تجري التحضيرات الأولية للتصوير، وسيتم الإعلان عن موعد عرض المسلسل قريبًا.

الإنتاج والإخراج
يتولى هاري برادبير إخراج الحلقتين الأوليين، بينما يشترك في الإنتاج كلٌ من “أمازون” و”مترو غولدين ماير”. سيعرض المسلسل عالميًا على منصة “أمازون برايم”، بينما تحصل منصة “مترو غولدين ماير بلس” على حقوق بثه الحصرية في أميركا.

رؤية جديدة لشخصية سبايدرمان
في بيان للشركة المالكة لحقوق الشخصية، صرحت كاثرين بوب، رئيسة أستوديوهات تلفزيون “سوني بيكتشرز”، أن المسلسل لن يصور النسخة التقليدية لشخصية سبايدرمان ولن يضم بيتر باركر. بل سيركز بالكامل على سبايدرمان نوار، مضيفة أن بطولة المسلسل المرتقب ستُسند إلى الممثل الأمريكي الشهير نيكولاس كيدج.

مع هذا الانتقال من الشاشة الكبيرة إلى الصغيرة، يتساءل عشاق الشخصية وعالم سبايدرمان: هل سينجح نيكولاس كيدج في تقديم نسخة حية من سبايدرمان نوار بنفس النجاح الذي حققه في الرسوم المتحركة؟ الأيام القادمة ستكشف عن الإجابة.