نيمار يلقي "قنبلته": أنا وميسي الموسم المقبل
نيمار يلقي "قنبلته": أنا وميسي الموسم المقبل

رياضة مطبات 

واكد النجم البرازيلي نيمار في بيان وصفته صحيفة «ماركا» الاسبانية على الانترنت بانها «رمي قنبلة» ان طموحها الاكبر هو اللعب مرة اخرى مع ليونيل ميسي.

انضم الثنائي الموهوب إلى الترتيب الاسباني في برشلونة لمدة أربع سنوات، قبل أن يقرر نيمار المغادرة إلى باريس سان جيرمان في عام 2017.

على الرغم من أن نيمار، 28 عاما، لم يحدد صراحة اسم الفريق الذي أراد اللعب مع ميسي، إلا أنه لم يخفي سابقا رغبته في العودة إلى برشلونة.

ميسي، على العكس من ذلك، ضغطت بشدة الصيف الماضي لمغادرة برشلونة عبثا، بعد فوز باريس سان جيرمان على مانشستر يونايتد في أولد ترافورد، قال نيمار يوم الأربعاء: «ما أريد أن ألعبه مرة أخرى مع [ميسي] هو الاستمتاع بوجوده مرة أخرى في الملعب».

وقال «أنا مستعد لإعطائك موقعي في الملعب».

وأضاف، وفقا لموقع «ماركا»: «أنا متأكد من أنك يمكن أن تلعب مكاني.. لن يكون لديه أي مشاكل أريد أن ألعب معه مرة أخرى، وأنا متأكد من أن الموسم المقبل، سيكون علينا أن نفعل ذلك».

قبل اندلاع أزمة فيروس كورونا، أكدت تقارير صحفية أن باريس سان جيرمان هي أولوية لبرشلونة، التي تسعى إلى استعادة أمجادها القارية والمحلية.

لكن محاولات النادي الكاتالوني للحصول على خدمات من نيمار فشلت، حيث يصر النادي الفرنسي على تحديد مبلغ 300 مليون يورو لنجمه. وكشف تقرير من صحيفة «سبورت» الإسبانية أن برشلونة درست خططا لإظهار عدد من اللاعبين في SG الصيف الماضي، للحصول على توقيع نيمار، ولكن الصفقة ربما لم يتم بسبب عواقب الوباء وتأثيره على إنفاق النادي وأسعار اللاعبين في أوروبا.