الجمعة, ديسمبر 2, 2022

جدول المباريات

قد يعجبك أيضاً

قراءة مانجا the youngest son of a conglomerate

السؤال الأكثر شيوعًا بين مشاهدي الدراما الكورية والمشجعين في...

شاهد مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 107 مترجمة

يبحث محبي المسلسل التاريخي المؤسس عثمان عن رابط مشاهدة...

قراءة مانجا بوروتو Boruto الفصل 278 مترجم

سيتم بث الحلقة 278 من Boruto يوم الأحد 4...

قراءة مانجا One Punch Man ون بنش مان الفصل 175 مترجم

انتهى الفصل 175 من One Punch Man وأخذ المعجبون...

قصة فضيحة بلنسياقا balenciaga scandal

من الواضح أن Balenciaga تواجه صعوبة في الفترة الحالية...

هاتف Galaxy Note 20 Ultra .. بتصميم أنيق وجذاب من سامسومج

مطبات

Galaxy Note 20 Ultra - مطبات

أعلنت شركة Samsung عن هاتف Galaxy Note 20 و Note 20 Ultra هذا الأسبوع ، الهاتف الرائد من الدرجة الاحترافية للشركة لهذا العام, يحمل الهاتفان ماركة Note بأسلوب أنيق ، مع مواد عالية الجودة ومواصفات عالية المستوى وجاذبية مثيرة للإقلاع.

كان Samsung Galaxy Note 10 Plus العام الماضي عبارة عن قطعة أنيقة من الأجهزة بخطوط دقيقة ومظهر أنيق كانت سلسلة S20 ، التي ظهرت لأول مرة في فبراير، أكثر وحشية في مظهرها، مع عناصر تصميم مكتنزة وأبعاد شنيعة (على الأقل في S20 Ultra ), يمزج Note 20 Ultra بين الرقة والكتن بطريقة تعمل بالفعل.

لم تبتعد Samsung عن تصميم السندويتش الزجاجي, لديك غوريلا غلاس فيكتوس في الأمام ، وطبقة رقيقة من الألمنيوم في الوسط، وغوريلا غلاس في الخلف. شكل الألمنيوم قريب إلى حد ما من المظهر العام لهاتف العام الماضي، وهذا يعني أن القضبان الرفيعة تمتد أسفل الحواف الجانبية ثم تتوسع على طول الحواف العلوية والسفلية الزجاج منحني بشكل حاد على كلا الجانبين, وهو ما أصبح مظهرًا مميزًا للملاحظة.

ثم هناك وحدة الكاميرا, واحدة من أكثر الميزات قبيحة من سلسلة S20 هي وحدات الكاميرا الكبيرة والمحصورة على اللوحة الخلفية. قامت Samsung بتكرارها إلى حد ما على الجزء الخلفي من Note 20 Ultra ، على الرغم من أنها تبدو أفضل لسبب ما.

ربما يكون هذا هو توحيد حجم العدسة ، أو بساطة التخطيط. لا أعرف ما هي ، لكنني لا أمانع في وحدة الكاميرا في Note 20 Ultra بقدر ما فعلت الوحدة على هواتف S20, لا يمكن الالتفاف حول حقيقة أنها كبيرة حقًا, تبدو وحدة الكاميرا Note 10 Plus رائعة تمامًا بالمقارنة.

ويتأتي ألوان هاتف Galaxy Note 20, هذا العام هي Mystic Black و Mystic White و Mystic Bronze, تقول سامسونج إن اللون البرونزي هو المظهر المميز, إنه ذهب وردي لعيني، لكن قد تراه بشكل مختلف. أنا شخصياً أفضل اللمسات الأخيرة مثل هواتف العام الماضي.

الحجم سيكون مشكلة للبعض. قامت سامسونج بتمديد الشاشة بمقدار 0.1 بوصة على مدار العام ، مما يعني أنها مددت أبعاد الهاتف نفسه إلى 164.8 × 77.2 × 8.1 ملم و 208 جرام, لا يمكنك اتهام أي هاتف جالكسي نوت بأنه صغير الحجم، ولكن هذا الهاتف هو ببساطة عملاق, إنها على حدود أن تكون كبيرة جدًا, من المؤكد أنها ستكون كبيرة جدًا بالنسبة للعديد من المستخدمين ، بينما سيجد الآخرون أن التخلي عن مساحة الجيب لتلك الشاشة الرائعة هو تضحية يرغبون في تقديمها.

أجرت Samsung بعض التغييرات التي من شأنها أن ترضي وتثير غضب عشاق Note في نفس الوقت. أولاً ، قلم S Pen,  لأول مرة على الإطلاق، قامت Samsung بنقل قلم S Pen من الجانب الأيمن للهاتف إلى الجانب الأيسر, كما يسار ، هذه أخبار جيدة.

أعادت Samsung الأزرار إلى الجانب الأيمن (والصحيح!) من الهاتف. شهدت سلسلة Note 10 أزرار الطاقة ومستوى الصوت موضوعة بشكل محرج على طول الحافة اليسرى, أعادت Samsung هذه المفاتيح إلى الجانب الأيمن حيث تكون أكثر طبيعية للاستخدام, جودة الأزرار ممتازة.