هدير الهادى .. "فتاة التيك توك" القبض عليها بعد نشر فيديوهات فاضحة
اجتماعي - مطبات 

قامت النيابة العامة بالقبض علي فتاة “التيك توك” هدير الهادى, وإحالتها للمحكمة الجنائية, وذلك بسبب نشر فيديوهات فاضحة تخل بقيم المجمتع ومبادئه, وتحرض علي الفسق.

أشارت التحريات التي أجريت حول المتهمة, بأنها أنشات حساب علي تطبيق تيك توك, محملا عليه مقاطع من الفيديو ووصل عدد المتابعين إلى 745 ألف متابع,

أصدرت مصادر, بالقبض على المتهمة هدير الهادى, وأحالتها للمحكمة الجمائية بسبب أعتدائها علي قيم المجمتع, بعد أن أجريت بلاغات ضدها, والتي أبرزها من قبل المحامي أشرف فرحات, مؤسس لحملة خليها تنظف.

وأضافت التحريات : تم العثور علي فيديو إباحى للتمتهة تقوم بتصوير تفسها عارية, علي أحدى المواقع الإباخية العالمية, بعد فحص محتوى هذه المقاطع تبين لنا أنها تحمل الكثير من المقاطع التي تحرض علي الفجور والفسق والتي تتعارض مع قيم الأسرة والمجتمع.

أقرا المزيد : 

هدير الهادى تعترف بتصوير فيديوهات إباحية لجلب المشاهدات .. “لقمة عيشي”

فضلا عن نشر مقاطع أباحية نظير لحصولها علي الاستفادة المادية, والتي تتحدد في مدى أتساع أعداد المشاهدين للمقاطع, مما أثارت المقاطع استنكارا بين أوساط المواطنين

وأشارت التحريات أن المتهمة هدير الهادي فتاة التيك توك, قامت بإزالة الفيديوهات الخادشة للحياء العام, وذلك بعد ضبط مثيلاتها اللاتي قد قدمن المحتوى الأباحي والتي تم تقديمهن للمحكمة الجنائية.

واعترفت المتهمة هدير الهادي أنها قامت باصطياد بعض زبائنها من محبي المتعة الجنسية, وذلك بعد عقد لقاءات محرمة في الشقق السكنية والفنادق بمبالغ مالية, مبررة أنها وسلية تعايشها.