تامر حسني وفدوى مواهب
مطبات

– تصدر الفنان المصري تامر حسني قوائم ترند موقع “إكس”، بعد انتشار صورة له برفقة المخرجة فدوى مواهب وبناتها.

المخرجة فدوى مواهب كانت قد تولت إخراج فيديو كليب أغنية “حاجات علمتهالك” وقامت بمونتاج الدعاية والأغاني في فيلم “عمر وسلمى” للنجم تامر حسني.

فدوى مواهب وبناتها

واجهت فدوى مواهب انتقادات حادة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحها الذي أثار الجدل حول تحذير الفتيات من ارتداء الهوت شورت في المنزل. الصورة التي تم تداولها على منصات التواصل الاجتماعي أثارت موجة من الجدل والتعليقات المتباينة.

المخرجة فدوى مواهب ردت على هذه الانتقادات عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علقت عبر خاصية القصص في “إنستجرام” قائلة: “الأدب والرد باحترام وجبر الخواطر، لا علاقة لهم بحبك، أو كرهك للشخص، الذي أمامك بل هو دليل على نفسيتك المتزنة وحسن تربيتك”. وأعربت عن شكرها لكل من دافع عنها ورد على الانتقادات.

فدوى أوضحت أن حديثها لم يكن الدرس الرئيسي بل كان بناءً على طلب من الأمهات اللواتي قلقن من ارتداء بناتهن لهذه الملابس أمام أفراد الأسرة.

كما نشرت فدوى عبر صفحتها على “فيسبوك” صورة لها أثناء إلقاء الدروس الدينية، وكتبت: “العتب على النظر دول أطفال؟ ولا بنات بالغين حتى سن الـ 21؟”. وأشارت إلى أن الكثير من المنتقدين لم يشاهدوا الفيديو كاملاً وأكدت أن الهجوم عليها يتم من جهات معروفة.

ونشرت فدوى الآية القرآنية: “يا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ”. وأكدت أن القصاص سيكون يوم القيامة.

وفي ختام تعليقها، استشهدت بحديث النبي محمد عن البلاء، مشيرة إلى أن الابتلاء يصيب الناس بحسب قوة إيمانهم.

المخرجة المعتزلة فدوى مواهب تصدرت مؤخرًا قوائم مواقع التواصل الاجتماعي بالتزامن مع نشرها فيديوهات دينية موجهة للأطفال عبر قناتها على موقع “يوتيوب”. تناولت هذه الفيديوهات موضوعات مثل العقوق بالوالدين، قصص الأنبياء، والفرق بين الذنوب والسيئات، وغيرها.

شاهد أيضاً: رابط مشاهدة فيلم تاج تامر حسني سينما كوم