مسلسل أمازون الجديد تومب رايدر
مطبات

أعلنت شركة أمازون أنها ستنتج مسلسلاً جديداً يستند إلى اللعبة الشهيرة “تومب رايدر” التي تتناول مغامرات الشخصية الأيقونية لارا كروفت. جاء ذلك في بيان أصدره عملاق التسوق الإلكتروني، مشيراً إلى التعاون مع شركة “كريستال داينميكس”، المطورة للعبة.

نجاح “ذا لاست أوف أس” و”فول آوت” يدفع أمازون للمغامرة
جاء إعلان أمازون بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسلي “ذا لاست أوف أس” و”فول آوت” المستوحيين من لعبة الفيديو “تومب رايدر”، حيث حققا إيرادات فاقت الملايين وأثبتا شعبية واسعة لدى الجمهور. لذا، قررت أمازون إنتاج مسلسل جديد يحمل روح المغامرة والإثارة التي عرفتها اللعبة.

عرض حصري على “برايم فيديو”
أكدت أمازون أن المسلسل سيعرض حصرياً عبر منصة “برايم فيديو” في أكثر من 240 دولة حول العالم. ومع ذلك، لم تعلن الشركة حتى الآن عن موعد بدء عرض المسلسل أو الممثلة التي ستؤدي دور لارا كروفت.

فيبي والر بريدج في دور كاتبة السيناريو والمنتجة التنفيذية
ستتولى البريطانية فيبي والر بريدج، الشهيرة بمسلسل “فليباغ” ومشاركتها في بطولة أحدث أفلام “إنديانا جونز” عام 2023، دور كاتبة السيناريو والمنتجة التنفيذية في المسلسل الجديد. وعبّرت والر بريدج عن حماستها لهذا المشروع قائلة: “تومب رايدر كان لها دور مهم في حياتي، وأشعر بفخر لأنني سأنقل هذه اللعبة إلى الشاشة مع جهات تبدي حماسة كبيرة أيضاً. لارا كروفت تعني الكثير لي ولعدد كبير من الأشخاص، وأنا متحمسة جداً لنقل مغامراتها من خلال المسلسل”.

تاريخ سينمائي غني لشخصية لارا كروفت
يُذكر أن شخصية لارا كروفت قد تناولتها عدة أعمال سينمائية سابقة، أبرزها في عام 2001 مع النجمة الأميركية أنجلينا جولي، وفي عام 2018 مع فيلم “تومب رايدر” الذي أخرجته المخرجة السويدية أليسيا فيكاندر.

بهذا الإعلان، تثير أمازون توقعات كبيرة لعشاق اللعبة ومحبي المغامرات، منتظرين بفارغ الصبر تفاصيل أكثر حول هذا المشروع الواعد.