مطبات- يترقب جمهور نادي الزمالك المصري موعد مباراة فريق الفارس الأبيض ضد نظيره نهضة بركان المغربي غداً الأحد، في مباراة إياب نهائي الكونفدرالية. وقد تصدرت مواجهة الزمالك ضد نهضة بركان محركات البحث في الساعات الماضية، وزادت عمليات البحث من قبل جماهير الفريقين حول موعد المباراة المقرر عقدها مساء غد الأحد الموافق 19 مايو.

ويواجه فريق الكرة الأول بنادي الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية 2024، المقرر لها يوم الأحد المقبل الموافق 19 مايو 2024، على استاد القاهرة الدولي. علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت بخسارة الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف.

يدخل الزمالك مباراة نهضة بركان غداً رافعاً شعار «الفوز ولا بديل سواه»، لتخطي عقبة نهضة بركان والتتويج باللقب الثاني في تاريخه، بينما يسعى الفريق المغربي إلى خوض مباراة هادئة متسلحًا بفوز مباراة الذهاب، إذ يكفيه التعادل فقط للتتويج باللقب القاري للمرة الثالثة في تاريخه، حيث حقق لقب كأس الكونفدرالية الأفريقية في مناسبتين سابقتين في عامي 2020 و2022.

معلومات حول مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية
مشوار الزمالك ونهضة بركان في الكونفدرالية 2024
تأهل الفارس الأبيض لنهائي كأس الكونفدرالية بعد فوزه الكبير والمثير في مباراة إياب نصف النهائي على نظيره دريمز الغاني بثلاثية نظيفة خارج الديار، في المباراة التي أقيمت في مدينة كوماسي، فيما انتهت مباراة الذهاب في القاهرة بالتعادل السلبي.

فيما عبر نهضة بركان لنهائي الكونفدرالية بسهولة تامة، حيث وصل الفريق المغربي بعد انسحاب فريق اتحاد العاصمة من مواجهته في الدور نصف النهائي، بسبب ارتداء اللاعبين قمصان تحمل خريطة المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية 2024
ستنقل المباراة من خلال قنوات «بي إن سبورتس» الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 6.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية 2024
ستقام المباراة غداً الأحد 19 مايو، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على استاد القاهرة الدولي.