اجتماعي
| في سنتين منذ

بعد تصدرها من جديد .. تعرف على مكالمة بين هنادي مهنا واحمد خالد صالح

بواسطة Admin
اجتماعي - مطبات

كشفت الفنانة المصرية الشابة هنادي مهنا، مساء الإثنين، عن كواليس زواجها من الفنان احمد خالد صالح، وتسريب مكالمة الـ4 ساعات، والتى أنتهت بالأرتباط بين الطرفين، وفق مصادر محلية.

هنادي مهنا وزوجها خلال لقائها في “صاحبة السعادة”

قالت هنادي مهنا من خلال لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس في “صاحبة السعادة” عبر قناة “دي إم سي”، : “كنت في البلاتوه بنصور مسلسل، واحمد خالد صالح في بلاتوه آخر بيصور فيلم، مما في وقتها تواصلنا تليفونيا 4 ساعات وحسينا بحاجة مميزة ومختلفة في المكالمة قربتنا من بعض عاطفيا، وبقى عندى رغبة في التواصل معاه كل يوم”.

وصرحت : “فى أحد الأيام، حصل معايا مشكلة في عيني وكلمت احمد خالد صالح، وقلت له عيني فيها حاجة بتوجعنى وأعمل إيه، فقالي حطي عليها عسل وامسحي بمياه سخنة، ولما حطيت العسل في عيني وجعتني وكان الوجع صعب جدا، وفى اللحظة دي حسيت انى كرهت أسمع أسمع وقلت إزاي أنا عرفت شخص زي ده، ولأن حصل إحمرار جوا عيني، وقلت وقتها : “عيني وجعتني أكتر منلك لله”.

احمد خالد صالح يفصح عن سر زواجه من هنادي مهنا

قال الفنان المصري احمد خالد صالح أن سر زواجه من هنادي مهنا أنه جذابة وتحمل الروح الطيبة والمسؤولية في تحمل تاريخ والديهما الموسيقار هاني مهنا والفنان الراحل خالد صالح”، وأضاف : “معلقا عن أزمة العسل الأبيض، قائلا : “عيني وجعتني قبل كده فحطيت عليها حاجة بسطية جدا وهي شكلها غرقت نفسها عسل فى عينها”.

احمد خالد صالح يحيي ذكرى وفاة والده الراحل

قال احمد خالد صالح عن والده الراحل، إنه كان يفضل فى طفولته تعريف نفسه لأصدقائه بأن والده كان يعمل محاميا، وكان والدها في ذلك الوقت ليس مشهورا، ولكن الجميع أصبح يعرف أن والده فنان بهد تحقيقه شهرة كبيرة، وقال إنه كان يريد أن يعمل خارج الوسط الفني ولكنه شعر بحب التمثيل بعد دراسته للمسرح في الجامعة.

Admin