هيون الغماس .. من حفل زفاف إلي عزاء إليك التفاصيل
هيون الغماس - مطبات 

تصدرت “هيون الغماس” محركات البحث علي “جوجل”, وقد أحدثت جدلا واسعا علي مواقع التواصل الاجتماعي, بعد ما نشرت صورة عروس ابنها ركان الحربي عن طريق الخطا.

حيث تحولت فرحة هيون الغماس بزفاف نجلها، إلى حزن وكارثة بعد تداول صورة عروس ابنها بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرتها بالخطأ عن طريق “سناب شات” على العام، بعد أن كانت تعتقد أنها تنشر في الخاص.

حيث طالبت “كلفان هيونق” بحذف صور هيون الغماس, ونشرت في تغريدة لها قائلة : “بنات تكفون هيونة نزلت صورة مرت ولدها بالسناب بالغلط وتحسبه برايفت وفي ناس لا يوفقهم قاعدين ينشرونه بالتاق وهو ترند خله مليان فانكامز عشان محد يلقي صور العروس”.

ولكن سرعان ما قامت هيون بحذف الصورة من حسابها، مُشيرة إلى أن حفل الزواج انقلب إلى حزن بسبب ما حدث، حيث غادر جميع الحضور حفل الزواج ، كما وثق مقطع فيديو شكل قاعة حفل الزفاف وهي بكامل ترتيباتها ولكنها خاوية تماماً من الحضور، بعد أن انصرفوا وفسدت فرحة الجميع وكذلك طعام البوفيه الذي لم يقترب منه أحد. بالإضافة إلي أن هيون هددت كل من قام بنشر الصورة بمقاضاته.

ثم بثت والدة هيون الغماس مقطع فيديو تظهر فيه بصوتها فقط، عبر تطبيق سناب شات، قائلة: ” إن أي شخص شاهد صور عروس ابنها يحذفها، مشيرة إلى أن فرحة الزفاف لم تكتمل بعد نشر هذه الصور.