شهد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر حالة من الجدل الشديد، وذلك بعد تداول فيديو لموظف إشغالات من حي بورسعيد يهين عامل نظافة ويستولى على العربة الخاصة به والذي يقوم بجمع علب الكانز بها، حيث طالب مستخدمو مواقع التواصل بضرورة الاعتذار للعامل ومحاسبة الموظف الذي تسبب في إهانة رجل كبير في السن.

فيديو مؤثر لـ إهانة عامل نظافة يثير الجدل في مصر

وظهر الرجل في الفيديو وهو يتوسل للموظف أن يترك سيارة تجميع القمامة، حيث قال له:  ” أقسم لك بالله العظيم أنا مروح.. أنا على أد حالي.. والله ما فطرت من الصبح”، في حال كان رد فعل الموظف هو استكمال الاستيلاء على العربة ووضعها في سيارة نقل ثم إهانة العامل مرة أخرى وأخذ السيارة والمضي في طريقه، تاركا ورائه شخص يبكي من الألم.

فيديو مؤثر لـ إهانة عامل نظافة بورسعيد يثير الجدل في مصر

وأكد مصور الواقعة أنها حدثت في شارع صلاح سالم بحي شرق مدينة بورسعيد، مشيرا إلى أن هذا العامل يقوم بجمع البلاستيك والقمامة في المنطقة، ولكن الموظف اعتدى على الموظف بالضرب الشديد قبل أن يبدأ المصور في رصد الواقعة بكاميرته.

تعاطف كبير مع عامل نظافة بورسعيد

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الغضب الشديد بعد تداول فيديو يرصد لحظة إهانة عامل نظافة والاستيلاء على سيارته التي يستخدمها في عمله من قبل موظف الإشغالات، حيث ظهر عامل النظافة وهو شخص كبير في السن وهو يتوسل الموظف بألا يأخذ العربة منه، ولكنه استمر في إهانته وأخذها منه.

اقرأ أيضا: عاملة نظافة تكشف مفاجآت داخل غرفة نوم الإعلامي الراحل وائل الإبراشي

وطالب مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بضرورة محاسبة كل المسئولين حول هذه الواقعة، والعمل على رد اعتبار عامل النظافة بعد أن تم إهانته بهذا الشكل.

اقرأ أيضا: شاهد ردة فعل موظفة هندية صفعها رجل على وجهها

رد اعتبار عامل نظافة بورسعيد بعد إهانته

من جانبه،  قرر العميد خالد كشك، رئيس حي الشرق بمحافظة بورسعيد شمال مصر، استقبال عامل نظافة بورسعيد، وقدم  له اعتذاره،  كما عرض وظيفة جديدة عليه، مؤكدا ان الموظف تم إحالته للتحقيق.