الجمعة, ديسمبر 2, 2022

جدول المباريات

قد يعجبك أيضاً

قراءة مانجا the youngest son of a conglomerate

السؤال الأكثر شيوعًا بين مشاهدي الدراما الكورية والمشجعين في...

شاهد مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 107 مترجمة

يبحث محبي المسلسل التاريخي المؤسس عثمان عن رابط مشاهدة...

قراءة مانجا بوروتو Boruto الفصل 278 مترجم

سيتم بث الحلقة 278 من Boruto يوم الأحد 4...

قراءة مانجا One Punch Man ون بنش مان الفصل 175 مترجم

انتهى الفصل 175 من One Punch Man وأخذ المعجبون...

قصة فضيحة بلنسياقا balenciaga scandal

من الواضح أن Balenciaga تواجه صعوبة في الفترة الحالية...

بعد انتهاء فترة السجن .. وفاء مكي تصف فترة حبسها .. القصة كاملة

مطبات

ثقافة وفن - مطبات 

تحدثت الممثلة المصرية، وفاء مكي، خلال استضافتها مع الإعلامية بثينة توكل على برنامج “القاهرة اليوم” عبر قناة أوربيت، عن فترة قضائها عقوبة السجن لمدة 10 سنوات، بتهمة تعذيب خادمتين.

وفاء مكي تصف فترة غيابها

وقالت الممثلة وفاء مكي، إنها انقطعت عن التمثيل خلال فترة رغبتاه في العناية بابنها لصغر سنه وإصابته بمرض نادر، ففضلت أن تتولي الرعاية عن الانشغال عنه في العمل.

وفاء تكشف علاقة سجنها بغيابها عن الساحة الفنية

نفت وفاء مكي أن غيابها بسبب أزمتها، والتي دخلت بسببها السجن لمدة 10 سنوات، لافتة إلى أنها لا تشعر بأنها مرت بأزمة من الأصل، قائلة “ولكل جواد كبوة”.

وعن الفترة التي مرت بها وفاء مكي : “انا بسمي الفترة الي مريت بيها Funny ولو حطو الأزمة دي في كفة وحطو صحتي في كفة أنا أقول صحتي الحمد لله.

وفاء مكي تكشف سر جديد عن دورها في “ذئاب الجبل”

تحدثت وفاء مكي عن دور مهجة التي قامت بإدائه في المسلسل الشهير “ذئاب الجبل”، موضحة أن دورها في المسلسل كان قصيراً، بسبب ما تعرض له المسلسل من وفاة الممثلان عبد الله غيث وصلاح قابيل أثناء التصوير، فأطلق عليها البعض مسلسل الوفيات وتشائم الممثلين من اكمال أدوراهم ، فلم يقبل أحد ان يستكمل الدور الذي كان من المفترض أن يكون أكبر من حيث المساحة.

سبب حبس وفاء مكي

في ديسمبر من عام 2001، قضت محكمة جنايات شبين الكوم في محافظة المنوفية، بمعاقبة الممثلة وفاء مكي، بالسجن لمدة 10 أعوام مع النفاذ، والسجن سنة لكل من الفنان أحمد البرعي وأبن خالتها سيد الفار وطليقها أيمن الغزالي ووالدتها ليلى الفار بعد تعذيب الخادمتين.