بعد خلافه مع الفنان محمد رمضان .. وفاة الطيار أشرف أبو اليسر بوعكة صحية .. التفاصيل
اجتماعي - مطبات 

أعلنت مصادر محلية مصرية عن وفاة الطيار أشرف أبو اليسر بعد خلافاته مع الفنان محمد رمضان وإصابته بوعكة صحية أستدعت حجزه في غرفة العناية المركزة في إحدى المستشفيات بالقاهرة.

وفاة الكابتن أشرف أبو اليسر

وذكرت مصدر مقرب من الطيار الراحل أن الفنان محمد رمضان كان سبباً في تدهور حالته الصحية وكتبت : “مع السلامة يا اطيب واحن قلب مع السلامة ياحبيبي الله يرحمك ..زوج اختي في ذمة الله كابتن طيار أشرف أبو اليسر .. ارجو الدعاء له بالمغفرة والرحمة .. وحسبي الله ونعم الوكيل فيك يامحمد يارمضان قهرت الرجال وكنت السبب في تدهور حالته النفسية والصحية ..وعند الله تجتمع الخصوم .. حسبي الله ونعم الوكيل فيك يابعيد”.

وفاة الطيار أشرف أبو اليسر

حكم قضائي

بالرغم من حصول الطيار أشرف أبو اليسر على حكم قضائي من المحكمة الاقتصادية بالقاهرة وتعويضه بمبلغ 6 ملايين جينه مصري، من الفنان محمد رمضان نتيجة الأضرار، التي بسببها نشر رمضان ومقطع فيديو قصير من داخل غرفة القيادة التي يقودها أبو اليسر، مستغلاً الأمر في أغنية طرحها في ذلك الوقت، مما ترتب بسحب رخصة ومزاولة المهنة مدى الحياة من أشرف أبو اليسر، بعد انتهاكه معاير السلامة أثناء الطيران وإيقاف عن العمل، إلا أن وفاته جاءت قبل الانتهاء من الحكم.

تعويض مالي

ألزمت المحكمة الاقتصادية الفنان المصري محمد رمضان، بدفع تعويض مالي قدره 6 ملايين جنيه مصري، بعد رفع حكمها في الدعوى رقم 119 لسنة 2020، التي رفعها محامي الطيار أشرف أبو اليسر.

وقد تلقى الطيار أشرف أبو اليسر خبر حكم التعويض المالي من محمد رمضان أثناء تلقيه العلاج بمستشفى على إثر الازمة الصحية التي تعرض لها في الأسابيع الماضية.