وفاة دلال عبدالعزيز
بعد معاناة 90 يوماً .. وفاة الممثلة المصرية دلال عبدالعزيز .. رحلة مع المرض
ثقافة وفن - مطبات

وفاة دلال عبدالعزيز، يتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر مختلف منصاته في مصر، بعد معاناة أستمرة 90 يوماً، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا مما أدى إلى تلف رئتيها بالكامل.

انهالت حالة من الحزن بعد فقدان على أبناء الفنانة دلال عبدالعزيز، بعد أن ذهب جاء خبر وفاتها بعد مكوثها لأكثر من ثلاث أشهر في العناية المركزة ومعاناتها مع المرض.

رحيل دلال عبدالعزيز

أعلن الإعلامي المصري رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، وفاة دلال عبدالعزيز، بعد صراع طويل مع المرض عبر حسابه الرسمي على “Facebook” : “أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة .. انا لله وانا إليه راجعون .. ارجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما”.

وفي سياق أخر، أكدت مصادر طبية، على دراية بالحالة الصحية للممثلة المصرية دلال عبدالعزيز، في تصريحات، إن حالة الفنانة كانت آخذة في التراجع بعد تلف رئتيها بشكل تدريجي إثر إصابتها بفيروس كورونا مع بقاء أعراض المرض.

بدايات الممثلة دلال عبدالعزيز

مع مرور العديد من السنوات استطاعات دلال عبدالعزيز أن تصنع لنفسها مكانة وبصمة بين العديد من الأعمال السينمائية التي تطلعت لها في سن صغيرة، بالرغم من عدم موافقة أهلها في البداية على إلتحاقها إلى معهد السنميا وتحقيق حلمها.

وشاركت دلال عبدالعزيز في دور مسلسل شهير أضاف لتاريخها الفني وأكد على قدرتها على أن تكون أم مصرية وهو مسلسل “سابع جار” في عام 2017 بشخصية الأم لمياء.

حياة دلال عبدالعزيز

تزوجت الممثلة المصرية من الفنان الراحل سمير غانم عام 1984، وأنجبت منه أبنتيها إيمي ودنيا، عن قصة حب بينهما.

أستطاعات دلال عبدالعزيز خلق أدوار سينمائية لنفسها في السينما والمسرح وبعد الأعمال السينمائية لكن تحولها لأدوار الزوجة والأم كان بمثابة النجاح لجميع أدوارها السنيمائية.

ويذكر محبوها ومتابعيها العديد من الأعمال التي تركت بصمة واضحة بين محبيها أبرزها فيلم “أسف على الأزعاج” والمسلسل المصري “ليالي الحلمية”.

ويعتبر مسلسل “ملوك الجدعنة”، أخر أعمالها الفنية.