ياسر فرج
حقيقة وفاة زوجة الفنان المصري ياسر فرج بعد إصابتها بفيروس كورونا
اجتماعي - مطبات 

توفيت زوجة الفنان المصري ياسر فرج، متأثرة بفيروس كورونا، خلال الايام الماضية بعد تدهور حالتها الصحية، بحسب ما أعلن عبر حسابه الرسمي على “فيس بوك”.

ياسر فرج

تشيع صلاة الجنازة عصر اليوم من مسجد السيدة نفيسة

شيعت صلاة الجنازة عصر اليوم الأربعاء من مسجد السيدة نفيسة، بعد دفنها في مقابر الأسرة، والتى لم يكشف الفنان ياسر فرج عن تفاصيل أستقبال العزاء.

وفى الايام السابقة، أصيبت “ميادة” زوجة الفنان ياسر فرج بفيروس كورونا، بعد حجزها بالعناية المركزة في إحدى مستشفيات العزل بعد تدهور حالتها الصحية.

نشر ياسر فرج، صورة للعناية المركزة بعد ما كانت ترقد فيها زوجته بين الحياة والموت، معلقا عليها في الساعات الماضية، عبر حسابه الرسمي على “فيس بوك” قائلا : “طول عمري وانا بخاف من الباب ده، وكل ما أروج أزور أي حد مريض وأعدي من بالصدفة من قدام الباب ده (يقصد العناية المركزة) بشوف ناس واقفة قدام منو منهارة على عزيز ليها من داخل العناية المركزة.

أعمال الفنان ياسر فرج

كما شارك ياسر فرج في العديد من الأفلام السينمائية منها “الأكادمية، ابقى قابلنى، نمس بوند، خليج نعمة، ابقى قابلنى، عايشين اللحظة، غرفة 707، أحلام عمرنا، عبده مواسم”.

شارك الفنان المصري ياسر فرج في الكثير من الأعمال الدرامية منها “عباس الابيض في اليوم الأسود، طيري يا طيارة، على نار هادئة، صاحب السعادة، ازمة نسب، مشرفة رجل لهذا الزمان، أفراح إبليس، ليالي، بنت بنوت، ورق توت، على ياويكا”.