وفاة نهى ماهر محمد عبد المنعم الغندور
وفاة نهى ماهر محمد عبد المنعم الغندور معيدة في جامعة الزقازيق
اجتماعي - مطبات 

أحدث خبر وفاة نهى ماهر محمد عبد المنعم الغندور، معيدة بجامعة الزقازيق ، حالة من الحزن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وانهالت التعليقات التي تضمنت الدعوة بالمغفرة والرحمة.

ونعي الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق، : “بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره.. تنعي جامعة الزقازيق الأستاذة نهي ماهر محمد عبد المنعم الغندور، المعيدة بقسم إدارة الأعمال في كلية التجارة”.

سبب وفاة نهى ماهر محمد عبد المنعم الغندور

وتلقت مركز شرطة الزقازيق بلاغاً يفيد بوفاة “نهي ماهر محمد عبد المنعم الغندور” معيدة بجامعة الزقازيق من داخل منزلها، بسبب حدوث ماس كهربائي بالمنزل المقيمة فيه.

وأكد المعمل الجنائي بعد أجراء الفحص من عدم وجود شبهة جنائية وأن السبب في الوفاة حدوث ماس كهربائي.

ونشرت زميلة الفقيدة إيمان عاطف، عبر صفحتها الشخصية على “فيسبوك” : “لا حد يقولي كدب ده بالله عليكو مش مستوعبة حد يقولي كدب لا إله إلا الله … لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .. دكتور نهي إزاي لا إله إلا الله لا قلبي هيقف كانت لسه طالعة لايف يا جماعة ومكلماني لا إله إلا الله الواحد قلبه خلاص حيقف في إيييييه”.

وتابعت إيمان : “يارب ارحمها واغفر لها وعوض شبابها في الجنة يارب ارحمها يااارب ماتت بحزنها وتعبها كل شوية تقول والله يارب ارحمها وعوضها واغفرلها بحق ما كانت تساعد الكل وبتفرح للكل ربنا يرحمك يا دكتور نهي بحق الشهر العظيم”.

ويذكر أن أخر ظهور للفقيدة الراحلة عبر حسابها الشخصي على “فيس بوك” : “من خلال لايف نشرته عبر صفتحها الشخصية منذ 15 ساعة، بالاضافة إلى عدد من البوستات التي تتضمن عدد من الأدعية الدينية”.