ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلاد أحمد العوضي بهذه الطريقة

ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلاد أحمد العوضي بهذه الطريقة، احتفلت الفنانة ياسمين عبد العزيز بعيد ميلاد زوجها الفنان أحمد العوضي ونشرت عدد من الصور على حسابها الرسمي على انستجرام صور تجمعهما خلال احتفال عيد الميلاد.

وظهرت ياسمين في الصورة وهي تضع يدها على كتف الفنان أحمد العوضي، ورأسها تميل على رأسه وكتبت على الصورة “كل سنة وانت طيب يا حبيبي وعقبال ١٠٠ سنة في صحة وسعادة يا رب”، ليعلق العوضي على الصورة ويكتب”وانتي طيبة ياحبيبتي”، وتظهر ياسمين برفقة زوجها في الصورة بمفردهما دون وجود أحد من الأصدقاء.

وتعد قصة زواج الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي من القصص المشوقة والتي شهدت الكثير من المشاكل والأحداث المثيرة، والذي بدأ بها شقيق ياسمين الذي كان معترضاً على زواجها ووقف أمامها حتى لا يتمم هذا الزواج، إلا أنها لم تبالي له أي اهتمام وتزوجت العوضي، وأعانت على الكثير من المواقع الالكترونية أنها تحبه ولم يفترقا أبدا.

ومرت الفنانة ياسمين عبد العزيز بمشاكل صحية والتي سافرت بسببها للعلاج في ألمانيا، وكانت ياسمين حريصة على مشاركة متابعيها من داخل المستشفى واستمرت في نشر صور لها وهي في غرفتها وهي تتعاطى المحاليل وانتهت ياسمين من هذه الرحلة الصعبة وتعافت وظهرت مع الإعلامية منى الشاذلي وأكدت أن أحمد العوضي زوجها كان الداعم الحقيقي لها خلال هذا المحنة الصعبة.

جدير بالذكر فقد نشر العوضي صورة على حسابه الرسمي على انستجرام وعلق بعد الخديوي راجعلكم بالكوماندا “جابر أبو شديد” ابن سوهاج والخزندراية وخط النار”.

كما كتب العوضي أيضاً: “حق الرجال مبيبانش” إن بات الحق مات” عالجد دايماً.

وكالعادة ترد الفنانة ياسمين عبد العزيز على البوست وكتبت “حصل ياكوماندا”.

اقرأ أيضاً: