يحيى مهايني ويكيبيديا
يحيى مهايني ويكيبيديا

يحيى مهايني ويكيبيديا.. يُعد النجم السوري الكندي يحيى مهايني من أبرز الوجوه الفنية الشابة المميزة في الوقت الراهن، حيث استطاع أن يحجز لنفسه مكانة مرموقة في عالم الفن والتمثيل. ولد في الشام بسوريا وهاجر إلى كندا في سن الثامنة، وهو يحمل الجنسيتين السورية والكندية. يشارك حالياً في عدة مشاريع فنية، منها مسلسل “الزند”، الذي يُعرض حالياً خلال شهر رمضان، وقد نال إعجاب النقاد والمشاهدين على حد سواء. يعتبر يحيى مهايني من أشهر نجوم الفن في كندا، حيث شارك في العديد من الأفلام الناجحة، منها فيلم “الرجل الذي باع ظهره” الذي دخل ضمن القائمة النهائية لجائزة أوسكار لأفضل فيلم دولي. بالتأكيد هو من الأسماء الواعدة في عالم التمثيل، ونحن نتطلع لرؤية المزيد من أعماله الاستثنائية في المستقبل.

من هو يحيى مهايني:

يحيى مهايني هو ممثل سوري-كندي، ولد في الشام بسوريا، وهاجر إلى كندا في عمر ٨ سنوات. ليس لاجئًا كما يشاع، بل هو يحمل الجنسيتين، وقد اكتسب شهرة واسعة بفضل مشاركاته السينمائية والفنية في العديد من الأعمال الدرامية منذ بداياته الفنية. اشتهر بدوره في فيلم “الرجل الذي باع ظهره” الذي جسد فيه شخصية لاجئ سوري، وحصد جائزة أفضل ممثل في مهرجان فينسيا عن هذا الدور. يشارك الآن في مسلسل “الزند” الذي يعرض في الموسم الرمضاني. يحظى يحيى بشعبية كبيرة وحب جماهيري لطيبته وتواضعه وموهبته الفنية الكبيرة.

كم عمر يحيى مهايني:

يحيى شخصٌ جميل ومُحبب للجميع على حدٍ سواء، وقد تم الاستفسار عن عمره. من المعلوم أنَّ يحيى من مواليد الثاني عشر من شهر مارس، في العام ألفٍ وتسعمائةٍ وواحدٍ وستين. وبالتالي فإنّ يحيى بلغ أربعينَ عاماً حتى الآن. يحيى يتمتَّع بعلاقات اجتماعية ودية، ويتمنى دائماً الخير للجميع. قد يكون يحيى محنِّي شخصٌ في طور تطوير حياته المهنية والشخصية، ويطمح إلى تحقيق أحلامٍ كبيرة. وبالتالي، فإن نسمة الأمل والحيوية تسود شخصية يحيى، ليس فقط بسبب عمره وإنما أيضاً بسبب شخصيته.