آلة النانو الفصل 124
آلة النانو الفصل 124

آلة النانو الفصل 118 يجب أن تحمل الشعلة من الفصل السابق. نقلت مانهوا القصة إلى الأمام في الفصل السابق. حان الوقت لكي ينفذ Cheon Yeo Woon خططه بشكل أكبر. حصلت Yeo Woon على دعم Dark Dragon Palm Clan. لقد عاد إلى قاعدته، وبدأت الأمور تسخن. يتعرف Yeo Woon على بعض الأشياء المثيرة للاهتمام من مجلس الشيوخ المزيف Yeon. إليك كل شيء عن الفصل القادم ونقاط حبكة أحداثه!

علاوة على ذلك، ستكون القراءة التالية ممتعة أكثر. النينجا السري الذي ظهر في نهاية الفصل له هالة مختلفة. انحنى كيونغ بون هاي للنينجا واستقبله بصفته اللورد العظيم. يبدو أن زعيم عشيرة السيف قد تعرف أخيرًا على الهوية الحقيقية. علاوة على ذلك، فإن تجاوب النينجا مع التحية جعل الشك أقوى.

الفصل 118: هل النينجا الرب العظيم؟

أول ما يتبادر إلى الذهن بعد قراءة الفصل السابق هو هوية النينجا. قد لا يكون الفصل 118 من آلة نانو رحلة سهلة لتشون يو وون أيضًا. لا تزال القدرة القتالية للخصم الجديد سرا. علاوة على ذلك، أضاف Yeon Woo شخصين يجب عليه الاهتمام بهما. لقد ابتعد دعم عشيرة السيف المهلوسة عن أيدي يو وون. يجب أن يفكر في طريقة أخرى لمعاملة العشائر الأخرى.

 

 

السؤال الذي كان النينجا سيطرحه لا يزال غير مكتمل. ما الذي كان يريد أن يعرف عنه؟ يعرف Yeo Woon عن النينجا السري، لكن يبدو أنه ليس العكس. يجب على Yeo Woon اكتشاف إمكانات قوة النينجا. كان قادرًا على التواصل مع رقم 24 باستخدام التخاطر. لقد أربك وجوده في قصر عشيرة هازي شيطان السيف.

ماذا حدث في الفصل السابق؟

شرح الفصل السابق، الفصل 117 من آلة النانو، سبب صعق يو وون بالكهرباء. قام بفحص دماغ يو باستخدام نانو واكتشف أن لديه بعض خلايا الدماغ الميتة. كانت الطريقة الوحيدة هي تجديد خلايا جديدة بالعلاج الكهربائي. بدأ Yeo Woon العلاج الكهربائي على مناطق مختارة من رأس Yu. وبخ إلدر مون يو وون لكنه وجد أن مون يو أصبح بصحة جيدة تمامًا. عهد بأحفاده إلى يو وون.

عاد Yeo Woon إلى بيت ضيافة Flying Phantom Clan. ناقش اتفاقيات المعاهدة مع مجلس هوان. ومع ذلك، أفاد رقم 24 أن النينجا قد دعاه للقاء اليوم. علاوة على ذلك، قد يتطفل النينجا على قصر عشيرة هازي شيطان السيف. تستهدف Sword Clan ببطء أهداف Yeo Woon التالية. تضمنت اللوحة الأخيرة لقاء النينجا، رقم 24، وزعيم عشيرة السيف.

الفصل 118: تاريخ الإصدار

الفصول القادمة من هذا المنهوا تنتظر المزيد من العمل. لذلك لا تنس قراءة الفصول القادمة من مانهوا. لقد بدأت الألعاب الذهنية في مانهوا، ولن يكون من الحكمة تركها. قد يظهر الفصل 118 من آلة النانو في 18 أغسطس 2022. ومع ذلك، لا يمكننا إنكار احتمالات كسر مانهوا.

اقرأ المزيد: