أحمر هو لون الحناء الحلقة 24
أحمر هو لون الحناء الحلقة 24

مشاهدة مسلسل أحمر هو لون الحناء الحلقة 24.. بدأت أحداث الحلقة الجديدة من المسلسل الهندي أحمر هو لون الحناء، مع سولوشانا وهي تقول إن بالافي ستكون في مقر إقامة راغاف، وفجأة أتت بالافي وقالت آسفة لعدم تلقي مكالمة فيجاي، حيث أخبرتهم إن هاتفها خرج من الخدمة.

سألت بالافي الجميع عن ما حدث، حيث أخبرتها سولوشانا إن بالافي بعد خضوعها لعملية إجهاض متظاهرة بأن شيئا لم يحدث، حيث سألت بالافي ما هي القمامة التي تتحدث عنها؟.

تفاصيل الحلقة ٢٤ من مسلسل أحمر هو لون الحناء

عرضت سولوشانا إيصال إجهاض بالافي، حيث قالت إن شاردا ألقت باللوم على أمروتا لأن لديها بعض الأصدقاء الذكور لذلك يمكنها هي أيضا إلقاء اللوم على بالافي بسبب الإجهاض.

بالإضافة إلى ذلك ذهبت بالافي إلى غرفة الطبيب وشاهدت راغاف وهو يتحدث مع الطبيب، حيث كان يعطي الأخير النقود للطبيب.

دخلت بالافي على الفور داخل الكابينة بعد أن علمت أن راغاف رجل طيب ولن يؤثر أبدا على احترام شخص ما.

وقالت أيضا إن راغاف قد أساء إليها، لذلك غادرت بالافي المستشفى، بينما سأل راغاف الطبيب عن معرفة بأي شيء، لتخبره الطبيبة إنها لا تعرف شيئا، وقالت بالافي لفيجاي إنها لم تكن حامل والطبيب كان يكذب.

مسلسل أحمر هو لون الحناء الحلقة 24

بدأت بالافي بالصراخ في راغاف وقال لها إنه فعل أشياء غير عادلة وأعطى الطبيبة أموال من أجل أن تكذب أمام عائلتها.

حيث قال راغاف إنه لم يسبق له مثيل من هذا النوع من الأشياء الرخيصة، وقال إنه في حال كانت بالافي ستكون الفتاة الوحيدة على هذا الكوكب فلن يلمسها أيضا.

دخلت بالافي في نوبة بكاء ثم دخلت المحل، بينما تلقت سولوشانا خبرا يكشف أن مجموعة من النساء لم يكن بمقدروهن فعل شيء ضد بالافي.

بالإضافة إلى ذلك كانت بالافي تحزم ملابسها وتتعرف على الذكريات الماضية مع العائلة، حيث طلبت منها سولوشانا الخروج من الباب الخلفي، وخرجت بالافي بالفعل من المنزل وأصبح المشهد عاطفيا.

موعد عرض مسلسل أحمر هو لون الحناء

يعرض المسلسل الهندي “أحمر هو لون الحناء” الحلقة ٢١ عبر شاشة ام بي سي بولييود، يوميا من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت مصر، و9 مساء بتوقيت السعودية.