أهلا بكم متابعي موقع مطبات الكرام في كل مكان داخل الوطن العربي، كما عودناكم فإننا نقدم لكم كل ما هو جديد وحصري حول العالم، والآن نقدم لكم موضوعا جديدا بعنوان أرض زيكولا 3 أركاديا pdf عصير الكتب، وذلك بعد النجاح الذي حققته الأجزاء السابقة من رواية أرض زيكولا الشهيرة، وهي من روايات الخيال العلمي التي ينتظر ملايين من عشاق الكاتب عمرو عبد الحميد، وخلال السطور التالية نقدم لكم التفاصيل كاملة حول رواية أرض زيكولا.

أرض زيكولا 3 أركاديا pdf عصير الكتب

أعلن الكاتب عمرو عبد الحميد عن إصدار الجزء الثالث من رواية أرض زيكولا، على أن تتوفر الآن في معرض القاهرة الدولي للكتاب في نسخته الحالية، ويمكن تحميل رواية أرض زيكولا الجزء الثالث التي حملت عنوان أركاديا بي دي إف من هنا.

أرض زيكولا 3 أركاديا pdf

تدور رواية أرض زيكولا الجزء الأول عن شاب يحب فتاة ويفعل كل ما في وسعه من أجل الزواج منها، حيث يقوم بمغامرات عديدة من أجل أن يحصل على إعجاب والدها، وبعدها يدخل في سرداب ويظهر أمامه عالم جديد ومختلف من الخيال العلمي، وقد حقق الرواية أرباحا كبيرة منذ إصدارها خلال عام 2010.

اقرأ أيضا: تحميل رواية بالطو وفانلة وتاب pdf

اقرأ أيضا: تحميل وادي الذئاب المنسية pdf برابط مباشر

قصة رواية أرض زيكولا

تدور أحداث رواية أرض زيكولا حول شاب يرغب في الزواج من فتاة ولكنه يواجه اعتراضات من والدها لأنه من وجهة نظر الأخير شاب عادي ليس لديه ما يميزه عن البقية، لذا يطمح الشاب في إثبات ذاته لوالد الفتاة لكي يوافق على زواجه ممن يحب، وهنا يدخل سرداب إلى أرض تسمى ارض زيكولا، حيث يتم التعامل في هذه المنطقة من خلال الذكاء.

معلومات عن مؤلف رواية أرض زيكولا

عمرو عبد الحميد هو مؤلف رواية أرض زيكولا بأجزائها الثلاثة، وهو أديب معروف في المجتمع المصري، نشر الجزء الأول في عام 2010.

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ أرض زيكولا 3 أركاديا pdf عصير الكتب، حيث قدمنا لكم كل التفاصيل حول رواية أرض زيكولا الشهيرة.