مباراة طلائع الجيش وفيوتشر اليوم
مباراة طلائع الجيش وفيوتشر اليوم 26-11-2021 "كورة توداي" والقنوات الناقلة في الدوري المصري
رياضة - مطبات 

دخلت ازمة اشتباك لاعب الأهلي محمود عبد المنعم “كهربا” وعضو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، محمد فضل، في ختام الدوري المصري ، اثناء تتويج النادي الاهلي باللقب، في تطور جديد لفرض عقوبات.

وبدأت الاحداث تتطور بعد إعلان محمد فضل، أن أزمة محمود كهربا معه سيتم إحالتها إلى لجنة الانضباط، لاتخاذ القرار المناسب في الواقعة.

وقال فضل: “هناك لجنة انضباط هي المسئولة عن اتخاذ أي إجراء ضد كل من يتجاوز، سواء كان لاعباً أو مسؤولاً، و ان الموضوع حالياً عند اللجنة، وهي صاحبة القرار، وكنت أنتظر رداً من النادي الأهلي، ورأيت تصريحات سيد عبدالحفيظ، وأوجه له الشكر، وتم تحويل الأمر إلى لجنة الانضباط، التي ستعقد اجتماع غداً لاتخاذ القرار”.

من جانبه، أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي، عن تقدم ناديه بشكوى ضد محمد فضل لدى لجنة الانضباط، بسبب ما وصفه بـ “تجاوزه ضد لاعب الفريق محمود كهربا”.

وقال عبر موقع الأهلي الرسمي: “تحدثت لوسائل الاعلام بالشكل الإيجابي في حق محمد فضل وأنه ترفع في حديثه عن تجاوز فضل في حق كهربا لاعب الأهلي أثناء احتفالية الدوري”.

وتابع: “سوف تتقدم إدارة الأهلي بشكوى الاثنين إلى لجنة الانضباط باتحاد الكرة تطالب فيها بتطبيق اللوائح والقوانين بشأن التجاوز الذي صدر عن محمد فضل في حق كهربا في الاحتفالية، والاستناد إلى شريط المباراة والعديد من الشهود الذين تواجدوا أثناء الواقعة”.

و رصدت عدسات الكاميرات مشاحنات بعد رفض كهربا طلب فضل بأخذ نجل مؤمن زكريا للوقوف بجواره خلال تسليم الدرع، وتطور الأمر إلى الاشتباك بالأيدي، وذلك في حضور رئيس الأهلي، محمود الخطيب.

فيديو لـ”اشتباك” كهربا وفضل.. نهاية ساخنة للدوري المصري

https://youtu.be/4uo7-eBt6fM