زينة عماد

مطبات

زينة عماد أسطورة سعودية حطمت الرقم القياسي ولفتت الأنظار بموهبتها النادرة ولاقت دعم معنوي من أكبر فناني الدول العربية وسطرت إنجازاً بفوزها بالوجه الجديد المفضل عن فئة الموسيقة في حقل joy awards 2022 الذي أقيم بالرياض.

حصدت زينة عماد الوجه المفضل عن فئة الموسيقى والتي ترشح لها عدد من الأعضاء : عبد العزيز المعني، عايض يوسف، بدر السبيعي.

عبرت الفنانة السعودية زينة عماد عن فرحتها بالفوز ونشرت صورة عبر الإنستغرام قائلة “الحمد لله واللي قادم أجمل وأحلا” وشاركت صورة من قلب الحدث “أنا فزت”.

فوز زينة عماد
فوز الفنانة السعودية زينة عماد

من هي زينة عماد؟

فنانة سعودية من مواليد 1998 ولاقت متابعة كبيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بسبب موهبتها وجمال صوتها وطرحت أول أغنية عام 2018 بعنوان “كثر العتب” وحققت نجاح باهر وشاركت في مسابقة الموسيقى التي طرحتها وزارة الثقافة السعودية وحصلت على الجائزة الأولى تقديراً لموهبتها.

كما واصدرت الفنانة زينة عماد أغنية العام الماضي بمناسبة اليوم الوطني بعنوان “نبض القلب”، وتمتلك موهبة الغناء بعدة لهجات منها المصري والخليجي والفصحى ولاقت تعاون مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين.

في مرة من المرات شاركت الفنان المصري محمد حماقي في غنائة بالمملكة السعودية وقدم لها دعم معنوي كبير.

حفل Joy Awards:

تم تدشين الحفل بالأمس في الرياض لتكريم رواد الفن والترقية في السعودية والعالم، حصل الفنان عبد المجيد عبدالله على جائزة صناع الترفيه الفخرية، والفنان يعقوب الفرحان في فئة المسلسلات لتمثيلة في مسلسل رشاش العتيبي، والممثلة إلهام على الجائزة الثانية في مسلسل اختطاف.

كما وقدمت الجائزة للفنان ماجد المهندس ونانسي عجرم وأصالة بجائزة الموسيقي ومحمد هنيدي بجائزة السنما