تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو صادم لمجموعة من الأشخاص وهم يرقصون على أغاني موسيقية داخل أحد المساجد. وهو ما أثار حفيظة الجمهور الذي أبدى انزعاجه من مشاهدة مثل هذه المواقف في بيت الله دون أي احترام للمكان. وطالب البعض بضرورة ضبط ومحاسبة هؤلاء الأشخاص الذين ظهروا في الفيديو.

أشخاص يرقصون على أنغام الموسيقى داخل مسجد

خلال الفيديو المتداول. ظهر مجموعة من الأشخاص في أحد الدول الآسيوية وهم يضحكون داخل أحد المساجد، ثم قاموا بالرقص على الأنغام الموسيقية التي تم تشغليها في المكان.

وتسبب هذا الفيديو في ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي. ويمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة فيديو رقض أشخاص على الموسيقى داخل المسجد من هنا.

أشخاص يرقصون على أنغام الموسيقى داخل مسجد.. ونشطاء: تقولون ليش تصبر الزلازل

وتصدر الفيديو الذي ظهر فيه هؤلاء الأشخاص وهم يرقصون في أحد المساجد، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي. وطالب البعض بضرورة محاسبة كل شخص منهم.

وعلق أحد المستخدمين على الفيديو المتداول متعجبا: ” تقولون ليش تصير الزلازل!”. في حين كتب آخرون أن هؤلاء الأشخاص تعبوا من النباح على المنابر، وقرروا تشغيل موسيقى للرقص.

فيديو صادم لمجموعة اشخاص يرقصون داخل المسجد

وتسبب الفيديو الذي لم يتجاوز النصف دقيقة في إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي. حيث ظهر بعض الأشخاص الذين يرتدون ملابس آسيوية وهم يرقصون في مسجد على الموسيقى، وهم أشخاص بالغين وليس مجرد مراهقين. وهو السبب الذي أثار غضب الجمهور والعالم الإسلامي.

اقرأ أيضا: دعاء النصف من شعبان مكتوب كامل.. فضل ليلة 15 من شعبان

اقرأ أيضا: قائمة البرامج الدينية في رمضان 2023

شيوخ يرقصون داخل مسجد على أغاني

كانت هذه كل التفاصيل الخاصة بـ أشخاص يرقصون على أنغام الموسيقى داخل مسجد.. ونشطاء: تقولون ليش تصبر الزلازل | فيديو صادم. فيديو صادم لمجموعة اشخاص يرقصون داخل المسجد. أشخاص يرقصون على أنغام الموسيقى داخل مسجد. ولمزيد من الأخبار الأخرى، تابعونا باستمرار فقط وحصريا عبر موقع مطبات، حيث نقدم لكم كل ما هو جديد وحصري حول العالم في مختلف المجالات. إلى اللقاء في موضوع جديد.