عمر كمال
عمر كمال
اجتماعي - مطبات 

تعرض الفنان عمر كمال لوعكة صحية خلال الساعات الاخيرة, أدت لدخوله المستشفى, ونشر عبر حسابه الرسمي على أنسقرام صورة له من داخل المستشفى.

عمر كمال

وكشف عمر كمال, عن تفاصيل أزمته في تونس, والتي كانت ستنتهى بأحتجازه هناك مؤكدا أنا الفنان تامر حسنى والفنان إيهاب توفيق, سارعو في حل تفاقم الازمة دون ذكر أسمائهم.

ويعود سبب المشكلة بسبب مشادة كلامية كبيرة عقب حفله الاخير, بعد أن قام متعهد الحفل بإقتحام المسرح بشكل مفاجى, لتقديم حسن شاكوش, وكان تصرفا غير لائق ولافتا إلى أن المطرب حسن شاكوش صديق وأخ ولا يوجد معه أي خلاف, وبعد الانتهاء من الحفلة تم سحب جواز السفر, وتهديده بمنع مغادرة البلاد وتاديه الحفلات المتعاقد بها ولكن الفنان إيهاب توفيق والفنان تامر حسني تدخلا علي الفور وانتهى الخلاف.

أقرا المزيد :

حقيقة ارتباط الداعية المصري معز مسعود من حلا شيحة .. بالصورة والتعليق

ويذكر أن عمر كمال نشر خلال الفترة الماضية صورة لسيارته الجديدة X6, والتي يبلغ ثمنها 2 مليون و225ألف جينه مصري,  وذلك بعد عودته من تونس .

ومن جانبه ينتظر عمر كمال طرح أحدث أغانيه مع المطرب الشعبي أورتيجا بعد أنفصاله عن أوكا, ستكون الاغنية بعنوان “قمر 14” وسيتم تصويرها فيديو كليب.

ومن المؤكد تقديم الفنان عمر كمال اغنيتين جديدتين في الفترة القادمة مع المطرب حسن شاكوش, مشيرا إلى أنه سيقوم بالتسجيل بعد أنتهائه من الحفلات المتعاقد عليها في الفترة القادمة.