فيلم The Batman 2021
أعلان فيلم The Batman 2021 يتخطى 8 ملايين مشاهدة
افلام - مطبات 

نشرت استديوهات وارنر بروس, الأعلان التشويقي لفيلم الأكشن والجريمة فيلم The Batman 2021 لنجم الشهير روبرت باتيتسون, خلال لقاء علي “DC FanDome”, والذي أقيم في الأمس, في صورة أفتراضية من أجل سلامة الجميع.

حيث توقف انتاج الفيلم بسبب وباء فيروس كورونا المستجد, وتدور أحداث الفيلم حول تفشي الجريمة, وتحاول بعض القوي الشائنة الوصول إلى باتمان.

وتستمر شخصية أحداث القصة بعد حوالى عامين من مسيرة النجم بروس واين المهنية في تأدية شخصية باتمان, ويرتكز أعلان الفيلم حول شخصية ريدلر “بول دانو” والذي يترك السلسلة من المضايقات المميتة لباتمان المفوض جوردن “جيفري رايت”.

حيث تكشف بعض اللقطات عن بعض اللمحات عن شخصية النجم كات وومان, ويقدم أول مظهر كامل لباتينسون, في زي “Batsuit”.
وقال مخرج الفيلم “مات ريفز” إن باتمان لن تكون القصة الاصلية في حد ذاتها, ولكنها سوف تبدأ في العام التالي في ظهور باتمان وبعض الشخصيات الأخرى.
وقررت شركة الأنتاج توقف تصوير فيلم The Batman 2021, بسبب انتشار فيروس كورونا في شهر مارس الماضى.

وأصاف مخرج الفيلم مات ريفز, سيتم عرض الفيلم يوم 25 يونيو 2021 في دور العرض السنمائي, والذي تم تأجيله لأجل غير مسمي حتى تنتهي جائحة فيروس كورونا.

من المقرر أن يبدا تصوير الفيلم في شهر سبتمبر المقبل, ووضح ريفز بأنه قد تم تصوير 25% من الفيلم فقط حتي الآن حيث أدى تأجيل الفيلم إلى تغيير موعد الإصدار من شهر يونيو إلى أكتوبر 2021.