أفضل أفلام 2021
أفضل أفلام عام 2021 التي ينتظرها الجميع وبشدة
مسلسلات وافلام - مطبات 

يعتبر عام 2020 من بين أسوء الأعوام التي مرت على التاريخ السينمائي من خلال أنتاج الأفلام الذي تضرر، أفلام كانت ستعرض توقف تصويرها، أفلام أخرى تم تأجيل إصدارها بسبب جائحة فيروس كورونا وإغلاق أغلب أدوار العرض السينمائي في أغلب أوقات السنة، فلم يتبقى لنا سوى بعض الأعمال القليلة من بين الأفلام السيئة.

ويعتقد الكثيرون بحلول عام 2021، ستتغير نظرة الجميع للإيجابية بفضل العديد من الأفلام التي يترقب أن تعوض ما فات وتخلص أنتعاش في مجال صناعة الأفلام. إليك أفضل أفلام عام 2021 التي ينتظرها الجميع وبشدة :

  1. Worng Turn 

Worng Turn 

جزء مشوق وجديد من سلسلة الرعب الشهيرة Worng Turn، سيدور حول مجموعة من الأشخاص يتنزهون في (غابات الأبالاش) الأمريكي الذي يعتبر أطول درب مشي لمسافات طويلة في العالم، حيث سيلاقون مجتمع صغير محدود ومنغلق على نفسه عاشوا في الجبال للعديد من السنوات.

فئة الفيلم : رعب

 

   2. Bliss

Bliss

تدور أحداث الفيلم حول قصة حب غير متوقعة، بطلها شخض يدعي “كريغ” المحطم نفسياً مؤخرا حصل على طلاقه وتم طرده من العمل، ليلتقي فجأة امراة غريبة تدعي اسمها “إيزابيل” تعيش في الشارع ولكنها تمتلك قوى غريبة! والمقتنعة أن العالم المحيط بها ملوث.

فئة الفيلم : كوميديا / أنيميشن

3. Tome and Jerry

2021 Tom and Jerry

تدور قصة فيلم الانيميشن حول الصراعات المعروفة بين شخصيتي القط والفأر، بالإضافة إلى كون القصة ستبدأ بكيف التقي توم وجيري لأول مرة وكل ذلك سيتم تطبيقه في عالم واقعي يتواجد فيه بشر حقيقيون يتفاعلون مع الشخصيتين.

فئة الفيلم : كوميديا / أنيميشن

4. The White Tiger

The White Tiger 2021

تدور أحداث هذا الفيلم حول صاحب الإنتاج المشترك بين الهند وأمريكا حول رحلة مشوقة لسائق هندي فقير يتوجب عليه استعمال ذكائه من أجل التحرر من العبودية ورؤساءه الاغنياء.

فئة الفيلم : جريمة / دراما

5. The Little Things

The Little Things 2021

تدور الأحداث حول “دنزل واشنطن” العميد (ديك) والمحقق “باكستر” (رامي مالك) اللذان يحاولان تعقب قاتل متسلسل، بينما يحاول العميد ديك إخفاء سر مظلم من ماضيه سيعيقه بينما هذا القاتل المتسلسل.

فئة الفيلم : جريمة/ تشويق/دراما

6. The Mauritanian

The Mauritanian 2021

تدور أحداث الفيلم حول السجين الموريتاني محمدَو ولد الصلاحي والمدة التي قضاها في معتقل غوانتانامو بدون أي حكم وصلت لـ14 عام من طرف الحكومة الأمريكية، للدرجة التي سيفقد فيها الأمل أنه سيري الحرية من جديد، إلى أن تأتي المحامية نانسي التي تحاول تبرأته بمساعدة العقيد العسكري ستيوارت كوتش.

فئة الفيلم : التشويق

7. Chaos Walking

Chaos Walking 2021

تدور احداث الفيلم حول عالم يبدو كأنها النهاية حيث لا وجود للنساء وباقي المخلوقات يمكنها سماع أفكار بعضها البعض من خلال كلمات، صور، وأصوات يطلق عليها بالضوضاء أو الضجيج.

فئة الفيلم : خيال علمي

8. F9

F9

في هذا الجزء من السلسلة سينضم المصارع الأمريكي الشهير جون سينا إلى فريق التمثيل بالفيلم، والذي علي رأسهم النجم فان ديزل في دوره الشهير “دومينيك توريتو”، بالإضافة إلى شارليز ثيرون، وميشيل رودريجز وغيرهم.

فئة الفيلم : أكشن

9.  No Time to Die

2021 No Time to Die

الفيلم الـ 25من سلسلة جيمس بوند، تاتي في فيلم “No Time to Die ” واحد من الأفلام المنتظرة وبشدة في عرضها عام 2021، وخاصة أنه آخر مرة يقدم دانيا كريج “جيمس بوند، بالإضافة إلى مشاركة النجم رامي مالك، وآنا دي أرمس، وليا سيدو، وبن ويشاو، ونعومي هاريس.

فئة الفيلم : أكشين

10. 7 Mission Impossible

Mission Impossible 2021

 

يستمر النجم العالمي توم كروز في تقديم أفلام الأكشن والجاسوسية الشهيرة، “المهمة المستحيلة”، بالجزء السابع منها في شهر نوفمبر القادم، وتشاركه البطولة فانيسا كيربي و ريبيكا فيرغسون.

فئة الفيلم : أكشين