أفضل 10 تطبيقات اندرويد في عام 2021 مجانية على جوجل بلاي
تكنولوجيا - مطبات 

يعتبر عام 2021 من الأعوام التي حظيت بشعبية واسعة بين المستخدمين في عالم التطبيقات، حيث يتوفر الكثير من التطبيقات على متجر جوجل بلاي، مما يصل عددها حوالي 2.5 مليون تطبيق، لذلك سنعرض لكم أفضل 10 تطبيقات اندرويد في عام 2021.

قائمة 10 تطبيقات اندرويد في عام 2021

1. تطبيق Zedge

تطبيق Zedge - أفضل 10 تطبيقات في عام 2021
تطبيق Zedge – أفضل 10 تطبيقات في عام 2021

يأتي هذا التطبيق مع الملايين من الخلفيات الرائعة لهاتف Android الخاص بك، وهناك أيضًا خلفيات للتطبيقات التي تحتاجها، وأصوات الإخطار (نغمات الرنين) والكثير من التأثيرات الرائعة.

ويعد تطبيق Zedge أحد أفضل التطبيقات التي تأتي مع الكثير من الخلفيات الرائعة والممتازة لهاتف Android الخاص بك، يمكنك بسهولة تنزيل جميع الخلفيات ونغمات الرنين لهاتفك. أنا شخصياً أنصحك بتجربته، لأنه أكثر من برنامج رائع.

2. تطبيق Fanya

تطبيق Fanya – أفضل 10 تطبيقات في عام 2021

يعد تطبيق Fanya أحد أحدث تطبيقات Android في عام 2021 هذا الأسبوع، وهذا التطبيق عبارة عن مخطط مهام، وكذلك العشرات من التطبيقات المماثلة الأخرى التي يمكن العثور عليها على متجر Google Play وMarket. أحد الأشياء التي أعجبتني أكثر في Fanya هي الواجهة، والتي لا تبدو جيدة فحسب، بل إنها عملية للغاية أيضًا. لقد وجدت أيضًا أنها واجهة أبسط بكثير من تطبيقات «قائمة المهام» الأخرى. على سبيل المثال، يمكنك إنشاء أحداث متعددة قابلة للبرمجة وقابلة للبرمجة يتم عرضها كجدول زمني. بالإضافة إلى ذلك، التطبيق مجاني وخالي من الإعلانات، ولكنه يتطلب إنشاء حساب إلزامي.

3. تطبيق NotifyBuddy

تطبيق NotifyBuddy – أفضل 10 تطبيقات في عام 2021

يتضمن تطبيق Android NotifyBuddy – ضوء إعلام AMOLED الذي طورته XanderApps في فئة تخصيص. الإصدار الحالي هو 1.932، تم إصداره في 07/09/2021. وفقًا لجوجل بلاي، قامت NotifyBuddy – AMOLED Notification Light بتثبيت أكثر من 4 ملايين. NotifyBuddy – يحتوي ضوء الإخطار AMOLED حاليًا على 27,000 مراجعة، بمتوسط قيمة أسمية تبلغ 4.0. على الرغم من أنه تم اختباره على Oneplus 6T، إلا أنه يجب أن يعمل مع معظم هواتف Android Oreo والإصدارات الأحدث. لقد أزعجني أن OnePlus 6T لم يكن لديه ضوء إشعار LED، لذلك حاولت إنشاء واحد خاص بي. بالنسبة للهواتف التي تحتوي على شاشة AMOLED، يقدم التطبيق شاشة سوداء مع إشعار LED متحرك كلما تطلب الأمر إشعار.

4. تطبيق SecureMe‏

تطبيق SecureMe – ‏ أفضل 10 تطبيقات في عام 2021

تطبيق SecureMe هو أحد أفضل تطبيقات الأمان والخصوصية. لديها وظيفة واحدة فقط. يعمل كلاعب تطبيق. قم بتشغيل التطبيق من خلال SecureMe، وعند الانتهاء، يزيل SecureMe جميع الأذونات من هذا التطبيق؛ إنه مثل حارس على Google Play، ولكن بنهج مختلف. لا يتصل التطبيق بالإنترنت ولا يتطلب أي حقوق خاصة. إنها فكرة بسيطة جدًا. لا يزال المطورون يعملون على بعض الأخطاء. لذلك عندما تجد واحدة، اترك تعليقاتك وأخبرهم.

5. تطبيق Spotify Greenroom

تطبيق Spotify Greenroom – ‏ أفضل 10 تطبيقات في عام 2021

تطبيق Spotify Greenroom هو أحدث إصدار من Spotify يستجيب لـ Clubhouse. يعرض لك التطبيق سلسلة من الغرف الحية حيث يمكنك الاستماع إلى أشخاص لديهم اهتمامات مختلفة. يقوم التطبيق بتقييم الغرف حتى تتمكن من العثور على غرف تهمك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إنشاء غرف والتحدث إلى أشخاص آخرين. التطبيق في الإصدار التجريبي. بالإضافة إلى ذلك، ستحتاج إلى حساب Spotify لاستخدامه.

6. تطبيق WellPaper – Live Wallpaper‏

تطبيق WellPaper – ‏ أفضل 10 تطبيقات في عام 2021

WellPaper هو تطبيق خلفية حية جديدة من ون بلس. كما أنه يعمل كتطبيق فاخر؛ يكمل التطبيق البيانات الموجودة على الشاشة بناءً على استخدامك اليومي للتطبيق. لا يمكنك فقط معرفة المدة التي كنت تقوم فيها بشيء ما، ولكنك تقسم استخدام تطبيقك إلى ست فئات وتصبح المربعات أكبر أو أصغر اعتمادًا على كيفية استخدامه. يعمل التطبيق بشكل رائع على معظم الهواتف الذكية. اختر من بين 3 تصميمات مختلفة، مثل التصميم الشعاعي الذي يظهر تدرجات ألوان ناعمة وسلسة، أو تصميم مونتاج كثيف البيانات مع سلسلة من المربعات التي تتوسع باستمرار اعتمادًا على التطبيقات التي تستخدمها.

7. تطبيق Phi Metronome‏

تطبيق Phi Metronome – ‏ أفضل 10 تطبيقات في عام 2021

تطبيق Phi Metronome بسيط وسهل الاستخدام، مع جميع الميزات القياسية التي يمكن الوصول إليها من الشاشة الرئيسية وجميع الميزات سهلة الاستخدام. التطبيق مثالي لمحبي الموسيقى. تم تصميم التطبيق لمجموعة واسعة من أجهزة Android بأحجام مختلفة، بما في ذلك الهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفزيون وحتى شاشات السيارات.

8. تطبيق Balance: Meditation & Sleep‏

تطبيق Balance -‏ أفضل 10 تطبيقات في عام 2021

Balance: Meditation and Sleep هو تطبيق تأمل جديد، يحاول مساعدتك في التعامل مع التوتر اليومي من خلال تقنيات التأمل والنوم، يسألك أسئلة كل يوم حول أهدافك وخبراتك وتفضيلات التأمل، بعدها يقوم التطبيق بارشادك حول تقليل التوتر، هناك تأملات مختلفة للحالات المزاجية المختلفة وقسم لمساعدتك في العمل على مهارات التأمل، يمنح المطورون أيضًا عامًا مجانيًا من Balance، متاحًا حتى نهاية عام 2021، إنه تطبيق تأمل رائع بشكل كبير ، حتى لو كان الإصدار المتميز الكامل باهظ الثمن نوعًا ما.

9. تطبيق Chatterbug Streams

تطبيق Chatterbug Streams -‏ أفضل 10 تطبيقات في عام 2021

Chatterbug Streams هو تطبيق لتعلم اللغة بأساليب تعلم فريدة. فهو يجمع بين البث المباشر وتعلم اللغة. يقوم الأشخاص بالتسجيل ومشاهدة المعلمين الذين يقومون بالتدريس من خلال البث المباشر، تمامًا مثل الأشخاص الذين يشاهدون أثناء اللعب. يمكن للمعلم قراءة الدردشة ومساعدة الأشخاص بشكل فردي. يمتلك المعلمون أيضًا أدوات تساعدهم على التفاعل بشكل أفضل مع مشاهدي البث. يحتوي التطبيق على الإسبانية والألمانية والفرنسية. ومع ذلك، نتوقع إضافة العديد من اللغات بمرور الوقت. تعتبر واحدة من أفضل الطرق للتعلم، بدلاً من استخدام التطبيقات التقليدية مثل Rosetta Stone أو Memrise.

10. تطبيق Time Rise

تطبيق Time Rise -‏ أفضل 10 تطبيقات في عام 2021

Time Rise هو تطبيق مؤقت بسيط للغاية، يمكنك ضبط المؤقت، وقلب هاتفك رأسًا على عقب ومشاهدة المؤقت يرتفع. إنه مؤقت بسيط للغاية بدون الكثير من الأدوات أو الوظائف. يضيف المطور ببطء المزيد من الميزات والتخصيص إلى التطبيق.