نسرين طافش
نسرين طافش تتصدر تريند جوجل من جديد بعد أرتباطها برجل من الخليج العربي

نسرين طافش الفنانة السورية الجميلة تصدرت التريند على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القيلة الماضية، وذلك بعدما أعلنت خبر طلاقها من زوجها السابق، ثم ظهرت في أحد البرامج وهي تقدم مجموعة من النصائح للمطلقات لتجاوز هذه الفترة الصعبة.

أول تعليق من نسرين طافش بعد طلاقها: مش هين

وقالت نسرين طافش في تصريحات تليفزيونية: ” تجربة طلاقي كانت مثل أي اثنين تزوجا ولم يتفاهما، وبالتأكيد لم تكن هينة عليّ، لا يوجد طلاق هين”، مضيفة: ” علينا الابتعاد عن نظرة المجتمع للمطلقات، المجتمع ليس بيده سعادتي أو حزني”.

وأضافت طافش: ”  إن كان ربي حلل الطلاق هل أرد على متخلفين يرددون أنه حرام!، والحياة تجارب لنتعلم ونعاود التجربة، ورب العالمين لم يحدد للمرأة كم مرة عليها أن تتزوج أو تطلق”.

نسرين طافش تقدم نصائح للمطلقات

وتابعت الفنانة السورية: ” كلنا في بداية أي علاقة يكون لدينا آمال وتوقعات ونوايا جميلة، ثم يظهر إن كان هناك تفاهم أم لا، ولتجاوز هذه التجربة عليك أن تتقبل في البداية أن الحياة تجارب، بالإضافة إلى عدم إعطاء الأمور اكبر من حجمها، وعدم كبت المشاعر”.

نسرين طافش تتحدث عن طلاقها

وأكملت طافش: ”  أعتبر نفسي امرأة واعية، ولكني إنسان يمكنه الغضب والبكاء والانعزال عن العالم، وأكبر غلطة تقع فيها النساء هى القفز من الانفصال إلى انظروا إلى حياتي الجميلة من بعده، مضيفة: ”  بعد طلاقي ابتعدت لفترة عن مواقع التواصل الاجتماعي، وأغلب النساء يخفن مواجهة مشاعرهن السلبية”.

يشار إلى أن شريف الشرقاوي زوج الفنانة نسرين طافش السابق قد أعلن في وقت سابق وقوع الطلاق بينهما، مشيرا إلى أن السبب هو عدم الاتفاق، وهو شيء طبيعي بين البشر، قائلا: ” تم الطلاق بسلام وأنا أحترمها كإنسانة وعدم الاتفاق شيء طبيعي يحدث بين البشر، المهم هو السلام والاحترام”.

اقرأ أيضا: من هي ماجدة أليموس حبيبة وائل كفوري ؟

اقرأ أيضا: من هو زوج رضوى الشربيني ؟

اقرأ أيضا: بعد اصابة بروس ويليس بمرض الخرف الجبهي الصدغي … تعرف على اعراضه

كانت هذه كل التفاصيل الخاصة بتصريحات الفنانة نسرين طافش عن طلاقها، وتقديم نصائح للمطلقات.