بعد الاعتداء عليها بسلاح أبيض .. ضمن قضية "إسراء عماد" .. القصة كاملة
اجتماعي - مطبات

من شدة قسوة القسوة، تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً لسيدة متزوجة تدعى “إسراء عماد”، بعد إصابتها بعدد من الطعنات في الوجه، والاعتداء عليها بسلاح أبيض مما أدى إلى دخولها المستشفى، مما أدى إلى وفاتها.

ونشرت أحد العاملين في مستشفى المنصورة الدولي، عبر حسابها الشخصي على “فيسبوك” : “انا الفتاة “إسراء عماد” البالغة من العمر 18 عاماً، تعرضت للعديد من الإصابات الخطيرة في الوجه جراء الاعتداء عليها من قبل زوجها، على إثر العديد من الخلافات، تم نقلها إلى المستشفى، أدت إلى وفاتها واختفاء جثتها.

.إسراء عماد

وبحسب ما نشرته الفتاة، فإن شقيق الزوج طعنها في وجهها ومنطقة القلب مشيرة إلى أن الحالة ليست مستقرة مما أدى إلى نزيف دموي وتجمعات دموي في أنحاء الجسم، وأكدت أن الفتاة “إسراء” توفيت مساء الأحد، واختفت جثتها بدون علم أحد.

أقرا المزيد :

هاشتاج إسراء عماد يتصدر ترند تويتر بسبب جريمة العنف

الزواج في سن قاصر

ويذكر أن “أسراء”، أرغمت على الزواج من ابن زوجته وهي في سن صغيرة، حيث اجتمع أفراد العائلة وقرروا أن يزوجوا، إسراء عماد والمقيمة بالإسكندرية، وهي بعمر 17 عاماً، بعد أن حملت في ابنها “مالك” نشبت بينها وبين حماتها العديد من الاختلافات، وخاصة أنها أرادت الانتقام ومنها بذنب والدها بعد أن طلقها.

حقيقة وفاة إسراء واختفاء جثتها

ونفى الدكتور أحمد حشيش مدير مستشفى المنصورة الدولي، بأن ما تم تداوله عبر مواقع التواصل من دخول إسراء عماد للمستشفى، مؤكداً أن سجلات الدخول والخروج لا تحتوى على أسم إسراء ضمن قائمة ثلاجة موتى المستشفى.