ابنة إلهام الفضالة

تداول النشطاء على منصات التواصل الأجتماعي، مقطع فيديو تظهر فيه النور ابنة إلهام الفضالة، من طليقها خليل التميمي، وهي بجنب والدها، ويبدو الأخير في سعادة شديدة، وهو يتحدث عن ابنته، كاشفًا أنها تريد تزويجه.

ويوجه حديثه للمتابعين قائلًا: ”تعرفون شو تبي صارلها كم يوم“، لترد ابنته أنها ترغب بتزويجه، وبعد تقبيله لها، يعلق التميمي ”ما أبغى اتزوج“، لتؤكد النور أنها مصرة على تزويجه، وإقامة حفل زفاف له.

وأثار المقطع المتداول بشكل واسع ردود فعل واسعة ومختلفة، فالبعض أشاد بالعلاقة بين الأب وابنته، بينما البعض طالت الفنانة إلهام الفضالة بعض الانتقادات، بسبب تركها بناتها، بعد أن ارتبطت بالنجم شهاب جوهر.

وجاء عدد كبير من التعليقات عن جمال ابنة الفضالة، وأنها تفوق والدتها في الجمال، متغزلين بها، ومن التعليقات: ”حسافه والله يا إلهام تركتي بناتج“، ودافعت متابعة عن الفضالة، قائلة: ”العالم كلهم يتهمون الأم لأنها تركت حياة تعيسة مع رجل ماتحبه وصبرها كان من أجل بناتها ، خلاص البنات كبرن شو بعد تتم لين كل وحده تروح بيت زوجها وهي تجلس بروحها .. ماسوت شي الحرمه تزوجت بالحلال وأمام الناس بعد ..وياخذ دوره الأب تالي العمر يكمل المشوار مو كله عالأم“.

اقرأ المزيد:

وفي تعليق آخر، انتقد اقحام الاطفال في المشاكل العائلية: ”يا أخ حرام يدخلوا أطفالهم بمشاكلهم.. حتى لو كلامها يقولوا لها هذي كبار عليها تفكر بنفسها ودروسها“.

ومن الجدير ذكره أن الكويتية إلهام الفضالة كانت تصدرت حديث الرواد على مواقع التواصل الأجتماعيو المواقع الإخبارية، بعد زواجها من النجم شهاب جوهر، وتم تسريب خبر الانفصال وتم تداوله بين الجمهور، الأمر الذي أثار ضجة واسعة على مواقع التواصل الأجتماعي، بسبب عدم إعلان الفنانة الكويتية عن انفصالها سابقًا.

بدورها خرجت الفضالة، وشهاب جوهر، لإعلان زواجهما رسميا، مؤكدين أن جوهر تقدم للزواج من إلهام ،بعد أن علم عن انفصالها.

وتعرضت إلهام الفضالة لموجة من الهجوم العنيف، نتيجة تركها عائلته وبناتها وارتباطها وهي بعمر كبير، وفقا لتعليقات المتابعين، فيما دافع عنها عدد كبير، مشيرين إلى أن من حقها الزواج، خاصة أن ما تقوم به لا يخالف الشرع ولا الأعراف والتقاليد، وأن من حق أي سيدة العيش بما تجده مناسبًا.