اسد
اسد .. يهجم علي منزل عائلة سعودية أثناء ذبح الاضحية
اسد - مطبات 

نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قصير ولكنه مرعب وهو من الطرائف النادرة والغريب حول اسد وعادة لا تحدث في الوطن العربي عامة, ويظهر الفيديو أسد يقف علي سور في منزل إحدى الأسر في المملكة العربية السعودية, وذلك أثناء قيامهم في ذبح الأضحية في ثاني أيام عيد الاضحي.

حيث قال مواطن سعودي يدعي “هيثم خالد”, وفق ما نقلته مصارد, بإن اسد ظهر علي سور منزل أسرته, وبقي يراقب في الأضحية من أعلى السور, وقد كان متمركزا علي بعد أمتار.

وأضاف, من الطبيعي أن يري السكان أثناء ذبح الاضاحي قططا أو كلابا تاتي من الرائحة, إلا أن هذه المرة يطل أسد ليشارك في العملية.

ثم تفاجأ أنه عندما سمع أهل بيته يصرخون “أسد .. أسد”, وظن أنهم رأو قطا كبير الحجم أو ما شابه لكنه فوجئ بالفعل أنه أسد.

حقق الفيديو انتشارًا واسعًا جدًا بين رواد السوشيال ميديا متسائلين، ماذا سوف تفعلون إذا تواجدتم في مثل هذا الموقف، وتفاعل العديد مع الفيديو من خلال إعادة نشره والتعليق عليه.

ما أثار استغراب وصدمة الشرطة أيضًا، حيث قامو بالكثير من الأسئلة منها متأكدين من أنه أسد وليس حيوانًا آخر، هل هو هادئ أم مفترس، هل تستطيعون تصويره لنا, هل هو هادئ أم مفترس، حيث حضروا مسرعين للتعامل مع الواقعة، ولم يقصروا في التعامل مع الموقف بالكامل بحسب ما روي هيثم خالد بالفيديو.